بالصور.. اللواء الرابع حزم بالقبيطة يضبط طيران مسير استطلاعي كان في طريقه للحوثي

الخميس 17 سبتمبر 2020 - الساعة 07:04 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

تمكنت قوات الكتيبة الثالثة في اللواء الرابع حزم المرابطة في جبهة عيريم القبيطة فجر اليوم من ضبط سيارة محملة بأجهزة وطيران مسير استطلاعي كانت في طريقها إلى مناطق تعز الخاضعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية.

 

وأفاد قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الرابع حزم صدام كمال الصبيحي المسيطرة على مسرح العمليات القتالية في منطقة عيريم القبيطة أن سيارة مونيكا كانت مسرعة وتجاوزت نقطة التفتيش الاولى في منطقة الصحبي دون السماح للجنود بالتفتيش.

 

مضيفا بأنهم أبلغوا النقطة الثانية بجبهة عيريم وبنفس الطريقة رفض التوقف وتمت عملية الملاحقة للسيارة من قبل قوات اللواء التي اضطرت للتعامل معها بالسلاح المتوسط ليتم اعطاب إطاراتها وقد تجاوزت جولة عيريم مسرح العمليات القتالية بين قوات اللواء الرابع حزم ومليشيات الحوثي.

 

وتابع أن اشتباكات قوية دارت بين قوات اللواء الرابع حزم ومليشيات الحوثي على خط التماس بين الطرفين للاستيلاء على السيارة وما تحملها من مهربات.

 

وقد تمكنت قوات اللواء الرابع حزم من السيطرة على احد الأشخاص المرافقين في السيارة بينما تمكن سائق السيارة من الهرب باتجاه الحوثة.

 

ومن خلال التفتيش للسيارة تبين أنها تحمل اجهزة وطيران مسير استطلاعي كانت في طريقها إلى الحوثة.

 

وكانت السيارة نوع مونيكا في طريقها إلى مناطق تعز التي يسيطر عليها الحوثي عن طريق الفرشة والسحر الى عيريم القبيطة وهي آخر منطقة تسيطر عليها القوات المسلحة الجنوبية ممثلة باللواء الرابع حزم بقيادة العميد وافي الغبس الصبيحي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس