مليشيات الحوثي تواصل قصف التحيتا .. والجيش يكبدها خسائر بشرية بمأرب

الجمعه 18 سبتمبر 2020 - الساعة 07:37 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

نفذت مليشيات الحوثي الإنقلابية ، اليوم الجمعة ، قصفًا عنيفًا على القرى السكنية ومزارع المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب الحديدة .

 

 وقال مصادر إعلامية : إن مليشيات الحوثي - الذراع الإيرانية في اليمن - قصفت القرى السكنية ومزارع المواطنين بالأسلحة المتوسطة ، مضيفة : أن المليشيات الحوثية فتحت نيران أسلحتها الرشاشة عيار 14.5، وعيار 12.7، وعيار المعدل وعيار البيكا والقناصة، بصورة هستيرية على القرى السكنية ومنازل المواطنين .

 

وتستهدف مليشيات الحوثي المدنين العزل من أبناء الحديدة ، مخلفة مئات الضحايا ، علاوة على بث الرعب والهلع بين أوساط السكان ، سبب القصف على القرى والأحياء السكنية والتي لم تسلم منها حتى الحقول الزراعية . 

 

وفي سياق متصل ، أفاد مصدر محلي بمقتل وإصابة 15 حوثيًا اليوم الجمعة في "كمين محكم" نفذته قوات الجيش الوطني بمحافظة مأرب . 

 

وأفاد مركز سبأ الإعلامي، في تغريدة على حسابه بموقع تويتر، أن قوات الجيش مسنودة بالقبائل نفذت كمين محكم لمليشيات الحوثي جنوب مأرب .

 

موضحًا، أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة تصدت لهجوم حوثي أسفر عن مقتل وجرح العشرات جنوب مأرب" مشيرًا إلى أن لكمين أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 15 حوثيًا وإعطاب طقمين.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس