تعز .. فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية " بالمعافر " تقر ببدء التصعيد رفضًا للفوضى

الجمعه 18 سبتمبر 2020 - الساعة 08:24 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

شكلت فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية والوجاهات الإجتماعية في مديرية  المعافر بمحافظة تعز ،  أمس الأول الأربعاء ، لجنة من قيادات الأحزاب لوضع برنامج تصعيدي لرفض الفوضى في المنطقة . 

 

جاء ذلك في اجتماع للأحزاب السياسية والقيادات الجماهيرية والإجتماعية بمديرية المعافر ، الأربعاء ،  على خلفية الأحداث التي شهدتها المديرية خلال الفترة السابقة .

 

 و أقرت فروع الاحزاب والتنظيمات السياسية والوجاهات الاجتماعية في المديرية في اجتماعها الأخير برنامجًا تصعيديًا سلميًا للتنديد بالجرائم التي شهدتها المعافر مؤخرًا تحت ستار ما سمي باللجنة الامنية الخاضعة لنفوذ جماعة الاخوان  .  

 

وأوضح البلاغ الصادر عن الناصري و الإشتراكي والمؤتمر في مديرية المعافر بأن السلطة المحلية  تجاهلت الأحداث الدائرة في المديرية ، وواجهتها بصمت تام ، ولم تستجيب لقرارات المحافظ في  معالجة الاوضاع ،وجبر الضرر لمن طالتهم الاعتداءات وعدم القبض على القتلة مع استمرار التجاوزات وتهديد أولياء الدم وقيادات في اللواء . 

 

وناقشت الأحزاب الثلاثة والشخصيات الاجتماعية في اجتماعهم الأخير ، العديد من القضايا التي شهدتها مديرية المعافر موضحين ، بأن أبزرها جرائم القتل التي ارتكبت خارج نطاق القانون وفي مقدمتها جريمة مقتل الدكتور/ اصيل الجبزي والتمثيل بجثته ،وكذا اقتحام منزل العقيد/عبدالحكيم الجبزي رئيس عمليات اللواء35 مدرع ونهبه ومنزل العقيد/فؤاد الشدادي قائد مقاومة الحجرية ومنازل اقاربه ونهبها ومحاصرة منزل العقيد/عبدالغفار السوائي قائد الكتيبة الثامنة في اللواء 35 مدرع . 

 

وماتلا ذلك من ملاحقة واعتقال لبعض افراد اللواء ، معتبرة ذلك ينبئ عن توجه خطير هدفه القضاء على  الخصوم السياسين ، من شأنه ان يقوض السلام الاهلي ويهدد السلم والامن المجتمعيين تحت غطاء مايسمي باللجنة الامنية حد البلاغ .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس