قائد حرس الحدود يكذب مزاعم الاخوان حول زيارته للمهرة وعلاقتها بإنشاء قواعد عسكرية سعودية

السبت 19 سبتمبر 2020 - الساعة 09:48 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

نفى قائد قوات حرس الحدود اللواء عبدالله أبو حاتم صحة المزاعم التي روجت لها مطابخ جماعة الاخوان حول زيارته الأخيرة الى محافظة المهرة.

 

حيث زعمت مطابخ الأخوان بأن قائد قوات حرس الحدود وصل الى المحافظة برفقة عناصر سعودية بهدف البحث عن مناطق ملائمة لإقامة معسكرات سعودية على الحدود مع عمان.

 

وسخر اللواء أبوحاتم من هذه المزاعم في تصريح رسمي له نقله المركز الإعلامي التابع للسلطة المحلية بالمحافظة.

 

حيث أشار إلى نتائج زيارته الرسمية التي استمرت أربعة أيام متتالية زار خلالها كافة المواقع والمراكز الأمنية التابعة للقطاع الحدود بالمهرة.

 

مؤكداً بأن كل الإشاعات التي يردها البعض حول وجود قوات سعودية في حرس الحدود هي مجرد أوهام ليست موجودة الا في عقول أرباب الفتنة ، حد قوله. 

 

وأكد قائد حرس الحدود بأن القوات التابعة لقطاع الحرس  بالمهرة هي مؤسسة عسكرية يمنية خالصة تابعة لوزارة الدفاع وقيادة الحرس بالجمهورية وتعمل تحت قيادة المحور وإشراف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

 

مستغرباً من بعض الإشاعات التي يرددها ما أسماهم بأعداء الأمن والسلام ومن يحاول جر المهرة وقوات التحالف الشقيقة إلى مربع الفوضى الحاصلة في الكثير من المناطق اليمنية.

 

 

تصريحات قائد قوات حرس الحدود جاءت خلال مأدبة غداء خاصة أقامها محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر على شرف اللواء أبوحاتم ومرافقيه من قيادات حرس الحدود بالجمهورية والمحافظة . 

 

ورحب المحافظ بن ياسر باللواء ابو حاتم معرباً عن سعادته البالغة بهذه الزيارة التي وضحت الأمور وبينت الحقيقة من الإشاعة وكانت بمثابة الرد العملي والمعقول على من يحاول جر المهرة إلى مربع الصراع.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس