أحدثها تهديد مسئول بالقتل.."اللواء 22 ميكا" يد الاخوان للبطش بتعز

الخميس 24 سبتمبر 2020 - الساعة 12:08 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشف مسئول حكومي بتعز عن تلقيه تهديد بالتصفية الجسدية من قبل قيادي باللواء 22 الخاضع لسيطرة الاخوان في ثالث حادث اعتداء يسجل ضد اللواء خلال أقل من اسبوع. 

 

وقال نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بتعز عبدالباري البركاني بان تلقى تهديد بالتصفية الجسدية من قبل قائد موقع جبل جرة المدعو مرتضي اليوسفي الاثنين الماضي.

 

موضحا في بلاغ له بأنه تلقى اتصال هاتفي مساء الاثنين الماضي من قبل اليوسفي هدده فيه بالتصفية واقتحام منزله الكائن في وادي القاضي أمام جبل الجرة.

 

البركاني وهو عضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر والمسؤول التنظيمي بقيادة فرعه بتعز ، حمل قيادة السلطة المحلية والقيادة الأمنية والقيادة العسكرية مسؤولية ما قد يتعرض له جراء هذا التهديد.

 

وتشهد مدينة تعز خلال الأسبوع الحالي تزايدا ملحوظا في أعمال الفوضى والاعتداءات التي تقوم بها جماعة الاخوان والوية العسكرية الخاضعة لها وبخاصة اللواء 22 ميكا الذي يقوده العميد صادق سرحان احد رجالات الاخوان والجنرال علي محسن.

 

ويوم الاثنين الماضي اقدم القيادي في اللواء 22 ميكا المدعو رشيد عبدالمولى الحاج على اقتحام منزل الناشط السياسي المقيم في كندا عبدالقادر الجنيد في شارع 26 سبتمبر، بمدينة تعز.

 

ويوم أمس قام المدعو عارف الخزرجي احد قيادات اللواء 22 ، على اقتحام صيدلية الدكتور الصيدلي عبد الحكيم السامعي، والواقعة أمام المستشفى العسكري شرق المدينة، وتأجيرها بالقوة.

 

ويضم اللواء 22 العشرات من العناصر المطلوبة امنيا بتهمة ارتكاب العشرات من الجرائم ، وعلى رأسهم غزوان المخلافي وغدر الشرعبي ، وهو ما جعل من اللواء اشبه بأداة إخوانية للبطش والنهب في تعز.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس