رد سعودي عنيف ضد تصريحات جباري .. هذا ما طلبه مننا ورفضناه

الخميس 24 سبتمبر 2020 - الساعة 01:16 صباحاً
المصدر : خاص


شن صحفي سعودي هجوم عنيفا ضد عبدالعزيز جباري مستشار الرئيس على خلفية تصريحات التي ادلى بها لقناة الجزيرة القطرية.

 

حيث هاجم الصحفي السعودي خالد المطرفي في سلسلة تغريدات له على " تويتر " جباري ، مشيرا الى السبب وراء تصريحاته لقناة الجزيرة والتي هاجم فيها السعودية والامارات ودور التحالف في اليمن.

 

وقال المطرفي بأن جباري ومن وصفهم بالقوى الإقليمية التي تقف خلفه يسعون الى تخريب اتفاق الرياض والذي قال بأنه سيتسكمل خطواته خلال الأسبوعين المقبلين ؛ لإنهاء الأزمة المتصاعدة بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

مضيفا :حتى نفهم غضب عبدالعزيز جباري من الجميع "الحكومة اليمينة والتحالف"؛ لأنه جاء مطالبًا بتعيينه رئيسيا للوزراء ورفضته جميع الأحزاب السياسية اليمنية عن بكرة أبيها.

 

وذكر المطرفي جباري حين كان وزير بالحكومة وكان المسؤول الأول عن تسليم الرواتب التي تسلم من التحالف للجيش اليمني في مأرب.

 

مضيفا بالقول : ومع الأسف لم يقم بمعالجة هذا الملف على الوجه المطلوب بل ذهب لشراء شقة سكنية في القاهرة.

 

وارفق المطرفي في تغريداته صورة للجباري له قبل عاصفة الحزم وبعدها ، بهدف السخرية.

 

المطرفي نبه بأن الصراعات اليمنية اليمنية شمالًا وجنوبًا، هي من مكنت الحوثي بدخول صنعاء و عدن، لافتا الى أن التحالف هو من أعاد الشرعية بكافة مؤسساتها إلى العاصمة المؤقتة عدن.

 

وأكد المطرفي بأن اتفاق الرياض خطوة إستراتيجية لإنهاء انقلاب الحوثيين المدعومين من رأس الشر إيران.

 

وكان جباري قد هاجم بشدة السعودية والامارات ودور التحالف في اليمن ، في لقاء له على قناة " الجزيرة " القطرية ، متهما السعودية بمنع الرئيس والحكومة من العودة الى اليمن.

 

متهما السعودية بالضغط على الرئيس هادي لتعيين رئيس وزراء من طرفهم ، مضيفا بأن السفير السعودي لدى اليمن هو من يصدر القرارات ويتعامل مع اليمنيين كأتباع ، حد قوله.

 

جباري قال بأن السعوديون والإمارتيون يريدون أن يكونوا قوى إقليمية على حساب الشعب اليمني ، مضيفا : نقول للسعوديين والإماراتيين سلموا لنا مؤسساتنا وغادروا بلادنا مع الشكر.

 

للاشتراك بقناة الرصيف برس على التليجرام
اضغط الرابط :

https://t.me/alraseefpress


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس