تعز ومأرب تحتفلا بإيقاد شعلة العيد الـ 58 لثورة 26سبتمبر

الجمعه 25 سبتمبر 2020 - الساعة 11:12 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

شهدت محافظة تعز ومديرياتها ،ومحافظة مأرب ، مساء اليوم الجمعة ، إحتفالات جماهيرية، لإيقاد شعلة العيد الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيد .

 

 ففي مأرب اوقد شعلة سبتمبر القائم باعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء أمين الوائلي،وفي تعز العميد عبدالعزيز المجيدي اركان حرب محور تعز قام بايقاد شعلة العيد الـ 58 لثورة 26 من سبتمبر 1962م.

 

 اللواء الوائلي قال ، إن لتضحيات التي يجسّدها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة في سبيل تحقيق الأهداف الستّة لثورة الـ26 من سبتمبر، مواصلون على درب ثوار 26 سبتمبر ، حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة وتخليص الشعب من الجوع والجهل والأمراض والأوبئة التي أعادتها إلى البلاد مليشيات الحوثي الكهنوتية.

 

أكد اللواء الوائلي  أن  الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي الإمامية هدفها الأول الانتقام من ثورة 26 سبتمبر وإعادة الشعب اليمني إلى مربع الصفر ليعيش القهر والحرمان تحت سلطة الكهنوت والدجل والشعوذة والسجون ونظام الرهائن .

 

وشهد شارع جمال عبدالناصر في مدينة تعز حضور رسمي وشعبي إيقاد شعلة العيد الـ 58 لثورة 26 سبتمبر ، إطلقت اللعاب النارية إحتفاءًا بذكرى سبتمبر المجيد ، وسط حضور جماهيري كبير ، تقدمته قيادات السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية بالمحافظة.

 

 يُذكر أن مليشيات الحوثي ، أطلقت صاروخ على بُعد عشرات الأمتار من حفل إيقاد شعلة الثورة بجوار الحديقة ، وسط مدينة مأرب ، وسط رفض الحضور لفض الحفل ، في حين أُصيب عددًا من الحاضرين وتم نقلهم إلى المستشفيات القريبة من مكان الإحتفال .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس