تعز : امر قبض قهري يكشف تورط نجل قائد عسكري بعملية اغتيال رجل الأعمال الزوقري – وثيقة

الاحد 27 سبتمبر 2020 - الساعة 11:19 مساءً
المصدر : خاص


 

كشف أمر قبض قهري صادر من النيابة في تعز عن تورط نجل قائد عسكري بعملية اغتيال رجل الأعمال محمود الزوقري.

 

واغتيال الزوقري من قبل مسلحين في الـ 14 من الشهر الحالي من قبل مسلحان كان على متن دراجة نارية اعترضاه بعد خروجه من منزله في جولة المرور بمدينة تعز.

 

حيث وجهت النيابة إدارة البحث الجنائي بالقبض القهري على كل من عاهد فهد مطهر رزاز  والمجرم الثاني القاتل همدان فارس مقبل شريان لسماع اقوالهم في الاتهامات الموجهة لهم بالتورط في الجريمة.

 

مصادر خاصة كشفت لـ " الرصيف برس " بان المذكوران هما من المرافقين لبكر صادق سرحان نجل قائد اللواء 22 ميكا الخاضع لسيطرة الاخوان.

 

وأضافت المصادر بان امر القبض يعزز المعلومات التي تتحدث عن تورط بكر سرحان في الجريمة بهدف الاستيلاء على الشركة التي يملكها الزوقري وهي شركة شابكو لبيع الطاقة الكهربائية بالتواطئ مع مديرها السابق.

 

وبحسب المعلومات فان الزوقري الذي كان متواجدا في مدينة عدن قبل الحادثة ، تلقى طلب من بكر سرحان بالعودة الى تعز ، متعهد له بحل الخلاف مع المدعو ماجد الاعرج احد قيادات اللواء 22 والذي سبق وان قام بالاعتداء على الشركة لأكثر من مرة.

 

وتفيد المعلومات بأن الزوقري الذي عاد الى تعز بناء على ذلك ،غادر منزله ليلة الحادثة بعد اتصال تلقاه من بكر سرحان الذي طلب منه الحضور اليه ، ليم اغتياله وهو يقود سيارته بعد دقائق من خروجه من منزله.

 

للاشتراك بقناة الرصيف برس على التليجرام
اضغط الرابط:

https://t.me/alraseefpress

 

whatsapp_image_2020-09-27_at_6.31.38_pm


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس