شكو مماطلة اليمنية واستغلالها..

العالقون في الهند يناشدون الرئيس والحكومة سرعة اجلائهم

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 - الساعة 09:19 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

ناشد اليمنيون العالقون في الهند رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة بالضغط على الخطوط الجوية اليمنية بسرعة اجلائهم من الهند 

 

وقال العالقون البالغ عددهم أكثر من 300 أنهم تقدموا بطلب الاجلاء إلى السفارة والقنصلية في الهند اللواتي سارعتا إلى مخاطبة الخارجية التي بدورها خاطبة نائب رئيس الوزراء رئيس لجنة إعادة العالقين الذي وجه اليمنية بسرعة اجلاء العالقين لكن اليمنية غضت الطرف وتركت اليمنيين يواجهون مصيرهم دون أن تحرك ساكنا. .

 

العالقون في الهند أوضحوا إلى أنهم يعانون مرارة المرض والغربة وقلة الحيلة وعدم قدرتهم على تحمل تكاليف المعيشة والايجارات بعد أن أكملوا علاجهم في الهند محملين الخطوط الجوية اليمنية المسؤولية الأخلاقية والقانونية على عدم اجلائهم باسرع وقت ..

 

وشكى العالقين في مناشدتهم استغلال الخطوط الجوية اليمنية للحالة البائسة التي يعيشها العالم جراء جائحة كورونا وإغلاق المطارات من خلال رفع اسعار التذاكر  بشكل جنوني دونما مراعاة لظروف اليمن التي تطحنها الحرب والحالة الاقتصادية المزرية التي يرزح تحت وطأتها اليمنيون .

 

العالقون دعو الإعلاميين والنشطاء إلى التضامن معهم والضغط على الخطوط الجوية اليمنية بسرعة اجلائهم وانقاذهم من الوضع الكارثي الذي يعيشون فيه فالبعض لم يعد لديهم ما يسدون به رمقهم ويحفظ له كرامتهم بعد أن استدانوا وباعوا كلما يملكون خاصة ولديهم جثامين موتى يرغب اهاليهم بالقاء نظرة الوداع الأخيرة .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس