لتأمين عمليات التهريب .. مليشيات الاصلاح بتعز تقتحم منزل ناشط في جبل حبشي وتختطف والده

الجمعه 02 أكتوبر 2020 - الساعة 10:14 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشف الناشط في تعز رامز الشارحي عن قيام مليشيات الإصلاح باقتحام منزله واختطاف والده في مديرية جبل حبشي غربي تعز.

 

وأضاف الشارحي بان طقم عسكري قام باقتحام منزله في قرية الاشروح بالمديرية وقام باختطاف والده البالغ من ستين عاما.

 

موضحا بان من قاد عملية الاقتحام والاختطاف هو مسئول حزب الإصلاح في مديرية جبل حبشي المدعو سعيد عبدالقاهر وفهد الصالحي قائد الكتيبة السابعة في اللواء 17 الخاضع لسيطرة الإصلاح.

 

الشارحي حمل قيادة محور تعز سلامة اسرته وسلامة والده الذي قال بأنه مريض ويعاني من الفشل الكلوي وارتفاع الضغط.

 

وعصر اليوم اقتحمت مليشيات الإصلاح ( الذراع السياسي لجماعة الاخوان في اليمن ) القرية بـ 8 أطقم عسكرية عقب منع الأهالي عمليات تهريب المشتقات النفطية عبر الشاحنات التي تمر من القرية الى مناطق سيطرة مليشيات الحوثي.

 

وقال الشارحي بأن الأهالي قاموا بذلك بسبب أزمة البترول الخانقة التي تعيشها المناطق المحررة في تعز بسبب عمليات تهريبها الى مناطق الحوثي ، وأيضا بسبب الدمار الذي خلفته هذه الشاحنات على الطرق التي قام الأهالي برصفها بجهود ذاتية.

 

وأضاف قائلا : نزل طقم عسكري يرافق سيارات التهريب وتم منعه من قبل الشباب فحاول اختطاف بعضهم ، واليوم عادوا لنا بثمانية اطقم عسكرية حتى بعد صدور قرار منع التهريب من قبل الحملة الأمنية.

 

ويشير الشارحي الى اجتماع اللجنة الأمنية المكونة من قيادات أمنية وعسكرية تابعة للإخوان والذي عقدته يوم امس واقرت فيه منع عملية التهريب بالمشتقات النفطية إلى خارج المحافظة، وحملت الألوية والوحدات التي تقع النقاط في نطاقها المسؤولية الكاملة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس