محافظ عدن لمديري المديريات : المشكلات كثيرة ومتعددة وعليكم الاستغلال الأمثل لما هو متاح لديكم

السبت 10 أكتوبر 2020 - الساعة 11:20 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

ترأس الأستاذ أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي، اليوم السبت، الاجتماع الدوري الأسبوعي لمدراء المديريات ومدراء كلا من الأشغال العامة والطرق، وصندوق النظافة والتحسين، وممثل هيئة أراضي وعقارات الدولة .

 

وفي بداية الاجتماع ألقى المحافظ كلمة توجيهية حيّا فيها الجهود المبذولة من قبل مدراء المديريات في متابعة قضايا المواطنين وحل مشكلات الخدمات.

 

وأضاف المحافظ مخاطباً الحاضرين من مدارء عموم المديريات:" نعلم بأن المشكلات كثيرة ومتعددة ومن الصعب حلها مجتمعة في آنٍ واحدٍ، خصوصاً في ظل انعدام الامكانيات، لكن عليكم مواصلة جهودكم، والاستغلال الأمثل لما هو متاح لديكم".

 

وتم في الاجتماع تقييم مستوى تنفيذ قرارات الاجتماع السابق والعراقيل التي أعاقت تنفيذ بعض تلك القرارات، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات في قطاع الخدمات ومشكلة البسط والبناء العشوائي ، وتنظيم عملية رفع اللوحات الإعلانية في الشوارع العامة من قبل الجهات المخوّلة بذلك وفقاً للقانون

وغيرها من القضايا.

 

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات وأبرزها إلزام ملاك المحلات التجارية والمطاعم والصيدليات والبوفيات وغيره من المرافق بأعمال الرصف امام محلاتهم وطلاء الأبواب، وتجديد اللوحات التعريفية، وتركيب كاميرات مراقبة، وكذا الإعداد لتنفيذ حملة لرفع هياكل السيارات من الشوارع.

 

وفي الختام، أكد الاجتماع على متابعة تنفيذ قرارات وتوصيات اجتماع اليوم والاجتماعات السابقة ومواصلة التنسيق بين السلطات المحلية والأجهزة الأمنية في المديريات، لضمان الحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها العاصمة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس