بمساعدة مدير القسم .. تصفية سجين والتمثيل بجثته داخل قسم شرطة بتعز - وثيقة

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - الساعة 08:48 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشفت شكوى رسمية الى رئيس نيابة استئناف تعز عن جريمة اعدام سجين والتمثيل بجثته داخل سجن تابع لقسم شرطة بمساعدة من مدير القسم.

 

جاء ذلك في شكوى رسمية رفعتها أسرة الشاب / مروان عبد الحفيظ قايد الجرادي الى رئيس نيابة استئناف تعز ، وكشفت عن جريمة قتل وتمثيل بجثته داخل سجن قسم شرطة الاقروض بمديرية المسراخ جنوبي تعز.

 

وبحسب الشكوى فقد تم اعتقال الشاب مروان من قبل مدير قسم شرطة الاقروض العقيد / منصور عبدالله علي انعم وإيداعه السجن ، دون توفير الحماية له.

 

وأوردت الشكوى أسماء خمسة مسلحين قالت بأنهم دخلوا الى قسم الشرطة بمساعدة من مديره العقيد منصور انعم ، وقاموا بتصفية الشاب مروان والتمثيل بجثته.

 

واتهمت الأسرة مدير القسم بتسهيل عملية القتل داخل القسم وتوفير الحماية للجناة ، من خلال ايداعه السجن وتسهيل الوصول اليه وقتله.

 

اللافت ان رئيس نيابة تعز أحال الموضوع وكيل نيابة المسراخ الذي بدوره أعاد الموضوع الى مدير القسم المتهمة بالتواطئ في الجريمة بحسب الشكوى.

 

وليست هذه المرة الأولى التي تشهد فيها مديرية المسراخ حادثة تصفية سجين داخل السجن ، حيث سبق وان تم تصفية سجين داخل إدارة أمن المسراخ في الأحداث التي شهدتها المديرية في مايو من العام الماضي.

 

حيث أقدمت مجاميع مسلحة تابعة للقيادي الاخواني يحيى إسماعيل على تصفية المواطن فيصل عبدالجليل محمود داخل إدارة أمن مديرية المسراخ ، كما قامت باقتحام ونهب منزل المحافظ السابق امين محمود.

 

وعلى خلفية هذه الأحداث أصدرت النيابة الجزائية في عدن أمرا بالقبض القهري على المدعو يحيى إسماعيل يتولى إدارة المسراخ بقوة السلاح بعد تمرد على قرار اقالته من المحافظ السابق امين محمود.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس