تعز .. أمن المسراخ يزج بجريح في السجن بسبب تقديمه لشكوى ضد عناصر إخوانية - وثيقة

الاربعاء 14 أكتوبر 2020 - الساعة 11:27 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشفت مصادر خاصة لـ " الرصيف برس " عن قيام أمن المسراخ بسجن جريح على خلفية تقديمه لشكوى ضد عناصر إخوانية.

 

وقالت المصادر بان الجريح عبدالاله السبئي معتقل في سجن أمن المسراخ منذ ثلاثة أيام على خلفية تقديمه شكوى الى نيابة المسراخ ضد عناصر تابعة لجماعة الاخوان.

 

مضيفة بان وكيل النيابة قام بالتوجيه على الشكوى الى أمن المسراخ محفوظ الجرادي بالاطلاع على الشكوى وجمع الاستدلالات وارسالها مع المشكو ضدهم اليها.

 

وبحسب المصادر فان الجريح قام بتسليم الأمر الى مدير أمن المسراخ الذي قام برمي توجيهات النيابة الى سلة المهملات موجها عناصر الأمن باعتقال الجريح وإيداعه السجن.

 

وتشهد مديرية المسراخ حوادث اعتداءات بحق المواطنين ، من قبل مليشيات الاخوان التي يقودها المدعو يحيى إسماعيل والذي يتولى إدارة المديرية بقوة السلاح رغم اقالته من منصبه بقرار من المحافظ امين محمود عام 2018م.

 

وصدر بحق المدعو يحيى إسماعيل امرا بالقبض القهري من النيابة الجزائية في عدن ، على خلفية تورطه في الاحداث التي شهدتها المديرية في مايو 2019م.

 

حيث قامت مجاميع يحيى إسماعيل باقتحام ونهب منزل المحافظ السابق امين محمود ، وتصفية المواطن فيصل عبدالجليل محمود داخل إدارة أمن مديرية المسراخ.

 

ومؤخرا تم الكشف عن حادثة مماثلة شهدتها المديرية بتصفية سجين داخل قسم شرطة عزلة الأقروض والتمثيل بجثته من قبل مسلحين بتواطئ مع مدير القسم.

 

وكشفت شكوى رسمية الى رئيس نيابة استئناف تعز رفعتها أسرة الشاب / مروان عبد الحفيظ قايد الجرادي ، بان الشاب تم تصفيته والتمثيل بجثته من قبل مسلحين داخل قسم شرطة الاقروض الأسبوع الماضي.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس