نجاة اسرتين من موت محقق بصاروخ حوثي استهدف منازل المواطنين بحي المنظر غرب الحديدة

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - الساعة 09:34 مساءً
المصدر : خاص


 

أفادت مصادر محلية بمحافظة الحديدة ، أن صاروخًا حوثيًا استهدف حي المنظر المتاخم لمطار الحديدة صباح اليوم الثلاثاء.

 

 وقالت المصادر ، إن مليشيات الحوثي - الذراع الإيرانية في اليمن - ، ارتكبت جريمة شنعاء بقصف صاروخي مباشر على حي المنظر السكني أدى الى تدمير عدد من المنازل .

 

وبحسب تصريحات صحفية ، فإن  أسرتين نجتا بأعجوبة من القصف الصاروخي ، فيما كان معظم أفراد المنازل المدمرة خارج منازلهم يمارسون أعمالهم اليومية الأمر الذي قلل من الخسائر البشرية .

 

 وذكرت المصادر أسماء ملاك المنازل المدمرة وهم : يحيى عبدالله درعوغان، محمد يحيى حسن برونه،  محمد عبدالله جابر أحمد، عبدالله يحيى جرهزي، وشقيقه محمد يحيى جرهزي).

 

 وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل المصابين على الفور من قبل فرق الإنقاذ التابعة للقوات المشتركة لتلقي العلاج في المستشفى الميداني بمدينة الخوخة، مشيرة إلى حالة من الهلع انتابت النساء والأطفال من سكان الحي .

 

 منوهة إلى أن القصف الحوثي المتعمد على حي منظر الذي لا يوجد فيه أي هدف عسكري يستهدف إجبار الأهالي العائدين إلى منازلهم على النزوح مجدداً.

 

 وتستمر مليشيات الحوثي في تصعيد عملياتها العسكرية واختراق الهدنة الأممية بشكل يومي دون اكتراث للوضع الإنساني، مخلفة مئات الضحايا ، والكثير من الدمار في مناطق متعددة من مديريات المحافظة .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس