قائد اللواء التاسع صاعقة بالصبيحة يوجه رسالة تحذير لمليشيات الاخوان بتعز

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 - الساعة 06:15 مساءً
المصدر : خاص


 

دفعت قوات اللواء التاسع صاعقة التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم بتعزيزات عسكرية الى مناطق الصبيحة في طور الباحة بلحج في ثاني خطوة من نوعها خلال أيام.

 

التعزيزات التي جاءت بقيادة قائد اللواء العميد فاروق الكعلولي ، تأتي في ظل التوترات التي تشهدها مديرية طورالباحة اثر محاولات إخوانية للتمدد العسكرية فيها.

 

الكعلولي وجه تحذير شديد اللهجة لمليشيات الاخوان في كملته التي القاها امام تعزيزات اللواء التي انتشرت في مواقعها بطور الباحة.

 

حيث حذر قائد اللواء التاسع صاعقة من "يريد ان يعيد الزعيم الاخواني علي محسن الاحمر إلى قصر المعاشيق بالعاصمة عدن".

 

 وقال : من يتوهم أنه يستطيع ان يعيد ذلك الجنرال عبر طريق أرض الصبيحة عليه أن يأخذ كفنه على كتفه وأنه لن يعود إلا جثة هامدة.

 

الكعلولي قال بان صمود ومقاومة أبناء الصبيحة دفع جماعة الاخوان الى الإعلان عن فتح معسكرات وهمية في مناطق الصبيحة ، مشيدا بمواقف قبائل الصبيحة في وجه هذه المحاولات الاخوانية.

 

محذراً مليشيات الاخوان بالقول : أن القوات الجنوبية ستقاتل إلى آخر رمق كل من تسول له نفسه المساس بأراضي الجنوب ولو كان القتال بين صبيحي صبيحي وهؤلاء هم من اراد ذلك بفتحهم المعسكرات والدفع بالشباب للتصادم مع قواتنا الجنوبية غير آبيهن بعواقب ما يخططوا إليه وهذا كنا ما لا نريده لكن هم فرضوه علينا ليمزقوا النسيج الاجتماعي في كل مناطق الجنوب .

 

الكعلولي كاشف في خطابه بشكل ضمني عن دور إخواني في أسر وزير الدفاع الصبيحي في حرب 2015 بالعند الذي مازال في سجون الميليشيات الحوثية ، لافتا الى انهم – في إشارة الى الاخوان - مازالوا يعملون على عرقلة عملية الافراج عنه.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس