مؤسسة أنا طبيب أنا مستعد ومؤسسة بشرى للتمنية ينفذا حملة توعوية في مدارس عدن

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 - الساعة 09:45 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

دشنت مؤسسة بشرى خير للتمنية والإعمال الإنسانية ، اليوم الأربعاء ، بالتنسيق مع مؤسسة " أنا طبيب أنا مستعد " حملة توعوية في مدرسة الهمداني ، منطقة القلوعة ، بمحافظة عدن .

 

 وأكد رئيس مؤسسة بشرى للتمنية ، نادر نوشاد خان ، عن أهمية الجانب التوعوي الصحي والتربوي لفئة الطلاب والطالبات ، خاصة وأن العالم يشهد موجة جديدة من جائحة كورونا . 

 

و ناقش الاستاذ نادر نوشاد بمعية الاستاذ عبدالخالق راوح مدير مدرسة الهمداني ومدير المشاريع بالمؤسسة ومستشارها الأستاذ عبدالحكيم الوجيهي الصعوبات و العراقيل التي تواجهها المدرسة من احاطة مجاري المياه و توسط المدرسة في منطقة سكانية مكتظة ، وغيرها من الإشكاليات المتعلقة بالجانب الصحي ، معبرًا عن شكره للجهود المبذولة من قبل ادارة المدرسة بالرغم من نقص الامكانيات و ضعف الدعم .

 

  من جانبه شدد مدير المشاريع ومستشار المؤسسة ، عبدالحكيم الوجيهي ، على أهمية استخدام الطلاب لآلية مختلفة في الاستذكار للدروس ، مقدمًا نصائح لهم في هذا الجانب وكذا نبذة مختصرة  عن خطر جائحة كورونا . 

 

كما وعدت مؤسسة بشرى للتمنية إدارة مدرسة الهمداني ، بعمل برنامج  تدريبية وتاهليه مجانية  ، ستقدمها خدمة للمدرسة بين كل فترة و أخرى لرفع القدرات و المستوى الدراسي و التدريسي .

 

ووجه رئيس مؤسسة بشرى للتمنية شكره وامتنانه لمؤسسة أنا طبيب أنا مستعد ممثلة بالدكتور دعا الأهدل ، على جهودهم المبذولة في جانب التوعية الصحية وخطورة وباء كورونا وأخذ الوقاية منه . 

 

 بدوره رحب طاقم دائرة حقوق الإنسان بالمجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالمحامية ذكرى معتوق - مدير دائرة حقوق الإنسان بالمجلس - بمؤسسة بشرى للتنمية ، بالتنسيق للنزول وعمل حملات توعوية لوباء كرونا وكذلك التعليم ، مقدمًا  الكمامات والحلوى للأطفال .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس