مسلحين يختطفون الحاج " مهيوب الوقار " وسط مدينة تعز

الخميس 22 أكتوبر 2020 - الساعة 08:45 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشف بلاغ رسمي ، عن حادثة اختطاف للحاج مهيوب الوقار ،من قِبل مسلحين مجهولين ، ظهر اليوم الخميس بتعز .

 

 وتقدم أبناء الحاج مهيوب الوقار ببلاغ رسمي لمحافظ المحافظة ، الاستلذ نبيل شمسان ، ذكر فيه، أن مسلحيين مجهولين أختطفوا والدهم ظهر اليوم الخميس ، بعد مغادرته مبنى المجمع النيابي الكائن في جولة سنان أسفل شارع المغتربين ، والذي يضم النيابات الخاصة بما فيه نيابة إستئناف محافظة تعز . 

 

ووجهت  أسرة الوقار - البالغ من العمر "60" عامًا - بلاغها إلى كافة الجهات الأمنية والقضائية والحقوقية في المحافظة داعية الأجهزة المعنية والمختصة باتخاذ ما يلزم لتحريره وسلامته  . 

 

بدوره تقدم مدير أمن مديرية جبل حبشي - سابقًا - العقيد توفيق الوقار ببلاغًا لمحافظ محافظة تعز جاء فيه : أن  مسلحين مجهولين قاموا باختطاف أبي الحاج مهيوب الوقار من أمام نيابه الاستئناف في محافظه تعز .

 

  والجدير بالذكر أن مليشيات الحشد الشعبي التابعة لتنظيم الإخوان  قد قامت أثناء مداهماتها واقتحامها لمديرية جبل حبشي في منتصف أغسطس الماضي باقتحام منزل الحاج مهيوب الوقار وإعتقاله وولده النقيب هيثم الوقار مدير قسم شرطة يفرس .

 

 وذلك على خلفية اعتراض ابنه العقيد توفيق الوقار مدير أمن مديرية  جبل حبشي أنذاك  لشحنات تجارة المهربات والتي كانت في طريقها الى مناطق سيطرة مليشيات الحوثي والتي تتاجر بها جماعة الاخوان"الاصلاح" مما أزعجهم هذا الموقف وعلى أثرها اقتحموا مديرية جبل حبشي وواجهوا اهالي المنطقة بقوة السلاح .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس