قائد مقاومة الحجرية يعلق على توجيه إخواني بـ " كف الخطاب" عنه

الاربعاء 28 أكتوبر 2020 - الساعة 06:03 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

علق قائد مقاومة الحجرية فؤاد الشدادي على توجيه إخواني بوقف أمر بالقبض القهري عليه أصدره أحد عناصر الاخوان المنتحل لصفة وكيل نيابة المنطقة العسكرية الرابعة.

 

وجاء التوجيه من قبل رئيس القضاء العسكري المدعو / عبدالله الحاضري احد ابرز المقربين من الجنرال علي محسن الأحمر الى المدعو / محمد حسان ، بالامتناع عن ملاحقة الشدادي والجبزي من أوامر القبض التي أصدرها الأخير.

 

الشدادي كشف بان هذا التوجيه جاء بناء على لقاء تم مع النائب العام الدكتور / علي الأعوش في عدن مؤخرا.

 

وقال الشدادي في تصريح صحفي له بان هذا الطلب لاستكمال متابعة القضية التي رفعنها ضد قائد المحور وقائد الشرطة العسكرية بتعز على خلفية ما تعرض له منزله من اقتحام ومحاولة تشوية واختلاق للأكاذيب.

 

مشيرا الى أنه أوضح للنائب العام حجم العبث والاستهتار في بعض النيابات وبعض الدوائر القضائية والمؤسسة العسكرية في تعز ، مؤكدا بأن طلب كف الخطاب عنه ليس من باب الاستعطاف او الاستجداء.

 

مضيفا : لسنا بحاجة الى الاستجداء أو الاستعطاف أو العفو وكف الخطاب عنا  والسكوت عنها  ؛ فهذه تهم وجهت الينا ابتداء بتهمة التهريب وانتهاء بالخيانة والتمرد  فإما ان تثبت علينا تلك التهم  ونتحمل العقوبة المقررة  قانونا  او تثبت براءتنا ويرد لنا اعتبارنا ويعاقب المتقولين وأصحاب الدعايات الصفراء ومن يقف خلفهم.

 

ولفت الشدادي الى أن ما يحتاج له أبناء تعز هو وقف العبث الذي قال بأنه " قد بلغ الزبى ".


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس