قائد عسكري بتعز يكشف قيام مدير الأمن بفتح قسم شرطة على خطوط التماس مع مليشيات الحوثي

الجمعه 30 أكتوبر 2020 - الساعة 12:21 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشف قائد عسكري في تعز عن قيام مدير الأمن في المحافظة بتكليف أحد الضباط بافتتاح قسم شرطة على خطوط التماس مع مليشيات الحوثي.

 

جاء ذلك في رسالة وجهها قائد جبهة قدس التابعة للواء 35 مدرع العقيد / طه عون، الى محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الامنية والى قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل نائب رئيس اللجنة الامنية والى قائد اللواء العميد الركن عبدالرحمن الشمساني.

 

وكشف عون في رسالته عن قيام مدير أمن المحافظة العميد ركن منصور الاكحلي بتكليف الملازم نبيل عبدالعيز الحكيمي بأفتتاح قسم شرطة في سوق المصلى وهي خط تماس ومواجهة بين مواقع اللواء 35 في جبهة قدس وبين مواقع مليشيا الحوثي.

 

موضحا بأن القسم الذي وجه مدير الأمن بافتتاحه يقع في منطقة الكريف وشجح وتسيطر على المصلى نارياً وتبعد عن نقطة تابعة لمليشيات الحوثي قرابة 800 متر ، متسائلا : فهل يعرف مدير الامن كل هذا .

 

وأضاف عون بأن المناطق المحررة ضمن نطاق القسم هي قرية الكدشة والتي قوام سكانها 35 أسرة وقرية السمرة وقوام سكانها 47 أسرة ، في حين أن بقية قرى وعزل الاحكوم تحت سيطرة مليشيات الحوثي. 

 

وتسائل العقيد عون : هل سيكون هذا القسم خاضع إداريا للمليشيا وتابع لمديرية حيفان الخاضعة لسيطرتهم مثله مثل مدرسة النجاح بالمصلى ومستوصف المصلى ؟.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس