وزير الإعلام.. تمادي النظام الايراني نتيجة طبيعية لصمت المجتمع الدولي عن ممارساتهم

السبت 31 أكتوبر 2020 - الساعة 04:31 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

صرح وزير الاعلام اليمني معمر الارياني بأن تمادي النظام الايراني في سياساته الاستفزازية هي نتيجة طبيعية لصمت المجتمع الدولي جراء هذه الممارسات.

 

وقال وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال اليمنية أن ان هذا التمادي في انتهاج السياسات الاستفزازي  والتصعيدية في الملف اليمني نتيجة طبيعية لصمت المجتمع الدولي.

 

وأضاف الوزير أن تقاعس مجلس الامن عن قيامه بمسؤولياته في تطبيق ميثاق الأمم المتحدة في حالة تهديد السلم والإخلال به ووقوع العدوان على المجتمع ، وأتخاذ التدابير اللازمة لحفظ السلم والامن الدولي.

 

وأكد أن ظهور المدعو حسن أيرلو الضابط في فيلق القدس الارهابي في فعالية مليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء ، يؤكد ما قلناه من قيام نظام إيران بفرض حاكم عسكري لصنعاء مع كامل الصلاحيات المطلقة والممنوحة له للإشراف الميداني على عمليات التحريض المذهبي والطائفي وحشد المغرر بهم الى الجبهات .

 

‏وأشار الارياني الى أن محاولات طهران فرض أمر واقع في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي لا تعكس بأي حال حقيقة الواقع على الارض ولن يكتب لها النجاح، فالشعب اليمني الذي قاوم ولا يزال يقاوم المشروع التوسعي الايراني ويرفضه بكل فئاته وأطيافه وكل اشكال الوجود للمليشيا الحوثية والوصاية الايرانية وسيواصل نضاله حتى تحرير كل شبر من التراب اليمني.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس