تسجيل مسرب لقائد أمني إخواني بتعز : العرادة هو الرئيس وهادي والحكومة مختطفون من قبل " تحالف الغدر والخيانة "

الاحد 01 نوفمبر 2020 - الساعة 09:11 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

شن قائد أمني إخواني بارز في تعز هجوما عنيفا ضد دول التحالف العربي في تسجيل مسرب بثه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويعود التسجيل الى محاضرة القاها العقيد الاخواني محمد حمود اليوسفي مدير ادارة القيادة والسيطرة بأمن تعز ، امام عدد من عناصر الأمن في منتزة زايد في جبل صبر.

 

اليوسفي تحدث في محاضرته عن عملية تبادل الأسرى التي تمت مؤخرا بين الشرعية وجماعة الحوثي ، وقال أسرى جماعة الحوثي هم " 600 هاشمي أسروا في معركة بدر ".

 

رابط الفيديو على قناة الموقع https://www.youtube.com/watch?v=RDov711H66k

 

محاضرة اليوسفي بدأت وكأنها خطبة دينية ، حيث تحدث عن المعارك في مأرب وقال بأن الملائكة شاركت في المعارك ، وزعم بان " الله أوحى للملائكة لتثبت الذين آمنوا " في إشارة الى قوات الجيش الوطني.

 

وهاجم اليوسفي بشكل حاد الموقف الدولي من صفقة التبادل الذي وصفه بانه " عالم كافر طرطور لا يعترف بالحقيقة  .. لم يقل هزم الشيعة وانتصر السنة" ، حسب قوله.

 

وأضاف : انتصرنا وستنتقل الشوكة من المجرمين الشيعة الى المسلمين السنة.

 

القيادي الأمني الاخواني قال بان محافظ مأرب سلطان العرادة هو الرئيس الحقيقي لليمن ، وقال بأنه الرئيس هادي والحكومة " مختطفون من قبل تحالف الغدر والخيانة ".

 

اللافت كان تأكيد اليوسفي بتعيين محافظ جديد لتعز خلفا للمحافظ الحالي نبيل شمسان ، الذي دشن عناصر الاخوان في تعز حملة توقيعات للمطالبة بتغييره.

 

مصادر خاصة لـ " الرصيف برس " قالت بأن اليوسفي تم استقدامه من محافظة إب حيث كان يتواجد فيها تحت سلطة الحوثي ، وتم تعيينه في هذا المنصب عام 2018م ، عقب سيطرة مليشيات الاخوان على مدينة تعز وطرد كتائب أبو العباس.

 

وأكد المصادر بان اليوسفي يعد القائد الفعلي للأمن في تعز الذي يقوده العميد / منصور الأكحلي ، في دور يشابه دور مستشار قائد المحور العميد عبده فرحان سالم بالسيطرة على القرار داخل الجيش.

 

وذكرت المصادر بتشابه التصريحات التي القاها اليوسفي في هذه المحاضرة مع التسجيلات المسربة لسالم قبل نحو شهرين والتي هاجم فيها دول التحالف ووصفهم بالأنجاس.

 

ولفت المصادر بان هذه التسريبات تكشف حقيقة نوايا جماعة الاخوان ضد التحالف العربي ، والتماهي مع المشروع القطري التركي الإيراني الموجه ضد التحالف.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس