نائب رئيس الانتقالي الجنوبي يبحث مع شركة فور سيرفس مقترحات رفع توليد كهرباء عدن

الاربعاء 04 نوفمبر 2020 - الساعة 11:20 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

التقى  أنيس لقمان نائب رئيس المجلس الجنوبي اليوم الاربعاء، مع الدكتور "علي إكسندر" المدير العام لشركة فوم سيرفس ، وبحث سير عمل الصيانة الدورية التي تنفذها الشركة ، لمحطة الحسوة الكهروحرارية بالعاصمة عدن .

 

وخلال اللقاء أستمع لقمان الى شرح موجز عن سير عمل الصيانة للمحطة ونسبة الانجاز والمبالغ المالية ، المستلمة وكذلك ، بقية المستحقات .

 

بدورة قدم مدير شركة فوم "للقمان" أمكانية تقديم بعض الحلول لرفع مستوى أنتاج المحطة لتسهم بشكل فعال في تخفيف معاناة المواطنين في العاصمة عدن في فصل الصيف القادم ، وذلك بحسب القدرات والامكانيات والموارد المتاحة.

 

وستعرض الطرفان خلال اللقاء جملة من الحلول والخطط الاستراتيجية طويلة الامد لبناء محطات متنوعة عبر منظومة الطاقة الشمسية، في هضبة عدن وبواسطة نظام الرياح في سواحل خليج عدن ، وعن طريق أحراق النفايات بعد إسيراد أفران خاصة لهذا الغرض.

 

وأشاد "لقمان" بهذه الافكار والاطروحات التي قدمت من أجل التخفيف من معاناة المواطنين ، مواكداً أنه سيتم نقل تلك الافكار الى رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن " أحمد سعيد بن بريك ، لدراستها والبدأ بتنفيذها على أرض الواقع. 

 

وأشار لقمان الى أن قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي تولي أهتماما كبيراً بهذا الجانب وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين في العاصمة عدن على وجه الخطوص وذلك بسبب أرتفاع درجة الحرارة فيها.

 

وتشهد العاصمة عدن أنقطاع متواصل لخدمة الكهرباء في معظم أحيائها السكنية مما يفاقم من معانات المواطنين بسبب أرتفاع درجة الحرارة فيها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس