قيادي حوثي يشن هجوماً لاذعاً على جماعته وعلى الشرعية ورئيسها

السبت 07 نوفمبر 2020 - الساعة 04:46 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

شن القيادي الحوثي "صالح هبره" المشارك في تأسيس مليشيا الحوثي الانقلابية  والرئيس السابق لمكتبها السياسي أمس الجمعة عبر صفحته بالفيسبوك  هجوماً لاذعاً على مليشيا الحوثي الانقلابية والرئيس هادي والحكومة الشرعية مشبههم ب"طالبان" 

 

وخاطبهم في منشور على صفحته بالفيسبوك، من الغباء أستغباء الآخر 

قائلاً أرحلوا وسلموا الحكم لامرأة وكل طرف منكم أرتمى في أحضان جهة ليستقوي بها على الآخر .

 

وذلك بعد أيام من تسلم مايسمى رئيس المجلس السياسي المدعو مهدي المشاط أوراق أعتماد السفير الإيراني حسن إيرلو كسفير لإيران لدى سلطة المليشيا الانقلابية في صنعاء .

 

وتسائل  القيادي الحوثي "صالح هبرة"  بالقول هل كان هناك تواجد لأي دولة على أرضينا قبل أن قمتم بإشعال هذه الحرب يا قادة الصراع ؟ أم أنكم من جاء بهم !

 

وضاف "هبرة" كل طرف منكم أرتمى في أحضان جهة ليستقوي بها على خصمه، ثم جئتم تنادون بتحرير البلاد من الغزاة ومن التبعية وأنتم من أتى بهم .

 

وطالب "صالح هبرة"الجماعة والرئيس هادي والحكومة الشرعية بالرحيل بفسادهم وحقدهم وأنانيتهم وطمعهم وجشعهم المنتشر في البلاد .

 

وقال لقد فشلتم وعليكم أن تعترفوا بفشلكم ،لم نرى منكم إلا الحروب المستعرة، وكان هذا ما كان ينقص شعبنا، وزرعتم الثارات، والاحقاد وقسمتم البلاد، ومزقتم نسيجها الاجتماعي شر ممزق

 

وختم منشوره : أنتم تقومون بتسيير الواقع سوى في الجنوب أو الشمال أشبه بحركة "طالبان" دولتان ورئيسان وسلطتان قضائيتان وحكومتان ومجلسي نواب .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس