القوات المشتركة..تفشل تسلل للمليشيا في حيس وتكبدها جسائر في الارواح والعتاد

الاثنين 09 نوفمبر 2020 - الساعة 06:34 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أفشلت القوات المشتركة في الساحل الغربي اليوم الإثنيين ، تسلل لمليشيا الحوثي الانقلابية على الشمال الغربي لمديرية حيس جنوب محافظة الحديدة. 

 

وتكبدت مليشيا الحوثي خسائر بشرية وعسكرية أثناء محاولتها التسلل بمجاميع مدججة بالسلاح من الاتجاهيين الشمالي والغربي للمديرية .

 

مصادر ميدانية في القوات المشتركة المديرية قالت، أن وحدات الرصد والإستطلاع في اللواء الحادي عشر "عمالقة"رصدت تحركات مكثفة في مواقع تمركز المليشيا بالشمال الغربي من المديرية . 

 

وأضافت المصادر العسكرية، أن تحركات مكثفة تم رصدها في منطقة الحلة وباتجاه مفرق العدين، ما استدعى من قوات اللواء أستهدافها بشكل مباشر وأفشلت محتولة مليشيا الحوثي التقدم الى مواقع القوات المشتركة .

 

المصادر أكدت ان المليشيا تحاول منذ بداية شهر أكتوبر تفجير الوضع عسكرياً في الساحل الغربي وفي الشمال الغربي لمديرية حيس ، الا أن قوات المشتركة أحبطت محاولاتهم  وكبدتهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد 

 

  المشتركة في الساحل الغربي كبدت المليشيا الحوثية خسائر فادحة في الارواح والعتاد وتأمين مديريات الساحل وتطويق مديرية حيس الواقعة جنوب محافظة الحديدة.

 

وتضاعفت خسائر مليشيا الحوثي الانقلابية في الشهرين الماضيين عند محاولتها  تفجير الوضع الميداني في جبهة الساحل الغربي محاولة أحداث خرق في صفوف قوات "المقاومة الوطنية"

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس