تخرج دفعة الشهيد عدنان الحمادي من كلية الآداب بجامعة تعز فرع التربة

الاربعاء 11 نوفمبر 2020 - الساعة 09:50 مساءً
المصدر : خاص


شهدت مدينة التربة جنوب محافظة تعز اليوم الاربعاء تخرج دفعة الشهيد "عدنان الحمادي" من كلية الاداب بجامعة تعز فرع التربة قسم اللغة الانجليزية

 

وأقامت كلية الآداب حفلاً فنياً وخطابياً بهيجاً بمناسبة تخرج دفعة الشهيد عدنان الحمادي والذي أقطلق عليها هذا الاسم كرمزية ودلالة عميقة على حب الشهيد القائد "عدنان الحمادي" ولكل محب للوطن عامة وأبنا الحجرية خاصة .

 

الطلاب الخريجين قالوا أن تسمية الدفعة بدفعة الشهيد عدنان الحمادي تعبيراً منهم على رمزية قائد اللواء 35 مدرع والذي أصبح رمزاً وطنياً في ذاكرة كل من ينتمي الى تعز خاصة واليمن عامة والتي قدم فيها الشهيد "عدنان الحمادي" حياته من أجل تحرير الوطن من مليشيا الحوثي

 

واضاف الطلاب الخريجين بأن الشهداء يقبرون في أوطانهم والشهيد "عدنان الحمادي" وطن كيف سقبر، في دلالة بأن الشهيد حياً في قلوب كل اليمنيين .

 

وحضر الاحتفال نائب رئيس جامعة تعز فرع التربة الدكتور "أحمد الرباصي"، والقائم بأعمال نائب عميد كلية الآداب الدكتور "عبدالرحمن الصبري"، وعدداً من الدكاترة والاكاديميين .

 

كما حضر ركن تدريب اللواء35 مدرع العقيد الركن "وليد الذبحاني" وقائد قطاع الحجرية العقيد "أمين الاكحلي"، وضابط أمن جبهة الصلو الرائد "عمار الحكيمي"  وجمع غفير من طلاب الجامعة وأهالي الطلاب الخريجين .

 

وتخلل الاحتفال آيات من القرآن الكريم والسلام الجمهوري ووقفة حداد  وقراءة الفاتحة على روح الشهيد "عدنان الحمادي" والعديد من الفقرات الخطابية والفنية وقصائد وأغاني وطنية .

 

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب الخريجين والشخصيات الداعمة للاحتفال أختتم فقراته بالسلام الجمهوري .

Safwan hail

2020-November-12

نريد الفيديوهات


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس