بالوثائق : مليشيات "الجبولي" تسطو على أرضية مواطن في التربة بتواطؤ أمني

السبت 14 نوفمبر 2020 - الساعة 11:53 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشفت وثائق ومعلومات حصل عليها " الرصيف برس " عن قيام مجاميع مسلحة تابعة لأحد الألوية المسيطرة عليها من قبل الاخوان بالبسط على أرضية مواطن في مدينة التربة جنوبي تعز.

 

حيث أقدمت مجاميع مسلحة من اللواء الرابع مشاة جبلي الذي يقوده العميد الاخواني / ابوبكر الجبولي على الاعتداء على أرضية تابعة للمواطن جلال عبدالله عبدالرحمن طارش الذبحاني في مدينة التربة.

 

وبحسب شكوى رسمية للمواطن الذبحاني ، ان من يقود هذه المجاميع هو المطلوب الأمني المدعو بهنس الزريقي بالاضافة الى المدعو عصام محمد هادي وشخص ثالث يدعي عيسي النجاشي.

 

وأوضحت الشكوى بان المذكورين قاموا بالسطو على الأرضية وشرعوا في البناء عليه ، تحت قوة السلاح ، رغم توجيهات من النيابة والقضاء الى إدارة الأمن بمنعهم ، كما تشير التوجيهات على شكاوى المواطن.

 

مصادر اشارت الى وجود تواطؤ من قبل إدارة الأمن في تنفيذ هذه التوجيهات ومنع الاعتداء على الأرضية التي لا تبعد عن مقرها سوى عدة امتار ، كما ان المدعو بهنس الزريقي متهم بقضايا جنائية ويعد مطلوبا امنيا.

 

وقالت المصادر بان الحادثة تعكس حالة الفوضى التي تعيشها مدينة التربة ، بعد سيطرة مليشيات الاخوان عليها التي نقلت نموذج الفوضى والسطو والاعتداءات من مدينة تعز الى مدينة التربة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس