لحج : الحزام الامني يضبط عمليات تهريب سلاح الى المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي

الاثنين 16 نوفمبر 2020 - الساعة 07:35 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 كشف المكتب الإعلامي لقوات "الحزام الامني" في محافظة لحج اليوم الاثنين بأنها تمكنت من ضبط ثلاث عمليات تهريب أسلحة وذخائر في طريقها الى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي.

 

وأفاد مصدر في عمليات الحزام الامني أن قوات الحزام تمكنت في العملية الأولى من ضبط أسلحة وذخائر متنوعه على متن سيارة "هيلوكس" غارتين موديل 2010م، مخبأة بأحكام في البودي وأبواب السياره وبطنها والحوض، وكانت في طريقها إلى البيضاء.

 

وتابع المصدر العملياتي، أنه في العملية الثانية تم ضبط ذخائر دشكاء 12.7في دينة قادمة من مصنع "شمسان" للمياة المعدنية الحبيلين حسب أقوال السائق.

 

وأضاف المصدر فإن العملية الثانية تم ضبط بوكتيل غاز يشتغل لتهريب المشتقات النفطية من يافع إلى البيضاء.

 

 وأكد المصدر العملياتي أن قوات الحزام الأمني بأشرت التحقيق مع السائقين وفتحت ملف بكل واقعه وإحالة المذكورين مع المضبوطات الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمه.

 

وكما تمكنت الكتيبة السابعة بقوات الحزام الأمني قطاع يافع محافظة "لحج"، بعد عملية رصد وتحري، ضبط شخص يدعى "م،ع،م،م" وهو أحد المطلوبين للأمن، كان قد قام بسرقة مبلغ مالي قدره اثنين وثلاثين مليون ريال يمني وذلك من محطة الحصني للغاز في مديرية لبعوس قبل عام، هارباً بها باتجاه محافظة البيضاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

 

وأشار المصدر الى أن قوات الحزام الأمني بأشرت التحقيق مع المذكورفوراً، وفتح ملف بالواقعة، وإحالة المذكور للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس