صنعاء.. عضو مجلس نواب الحوثي عبده بشر يقدم إستقالته بعد تهديده بالقتل من مليشيا الحوثي

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - الساعة 06:22 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أعلن عضو مجلس النواب عن المؤتمر "عبده بشر" اليوم الثلاثاء إستقالته من مجلس النواب الخاضع لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، عقب أيام من فوزه بمقعد نائب رئيس مجلس النواب بالإنتخاب .

 

وقال في الإستقالة التي قدمها اليوم بأنه وحرصاً منه على التمسك بالدستور والقانون وعدم السماح بتعطيل العمل في مجلس النواب أو تعليق جلساته فقد قدم إستقالته نزولا عند رغبة مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الاعلى. 

 

وبسبب رفض الحوثيين نتائج تلك الإنتخابات ، حيث يريدون تصعيد عضو مجلس النواب عبد الرحمن الجماعي ، بدلاً من عبده بشر، والذي تلقى تهديداً بالقتل قدم على إثره إستقالته.

 

البرلماني عبده بشر في إستقالته التي كتبها بـ " اللون الأحمر" قال بأن ذلك جاء نتيجة لإستمرار تعليق جلسات مجلس النواب والضغوط المستمرة لتغيير هيئة رئاسة مجلس النواب والتي تم إنتخابها قبل أيام ، ومن ضمنها " عبده بشر" .

 

وكشف البرلماني "عبده بشر" في خطاب الإستقالة الذي نشره ووجهه لرئيس وأعضاء المجلس، عن تهده بالتصفية والقتل من قبل رئيس المجلس السياسي مهدي المشاط .

 

كما قال بأن الإستقالة جاءت بناءاً على رغبة "المشاط" وتابع بانه يامل أن يتم قبول الإستقالة من قبل أعضاء المجلس وفقاً للدستور والقانون .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس