قائد عسكري بارز بالانتقالي يقطع اجازته ويعود الى عدن ويلتحق بالمعارك في ابين

الخميس 19 نوفمبر 2020 - الساعة 06:08 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشفت مصادر إعلامية عن عودة قائد عسكري بارز في قوات الانتقالي الى مدينة عدن مساء امس الأربعاء.

 

وقالت الموقع الرسمي لقوات الدعم والاسناد بان العميد نبيل المشوشي اركان ألوية الدعم والاسناد عاد الى عدن قادما من دولة الامارات.

 

وقال الموقع بان المشوشي أركان قوات الدعم والإسناد وقائد اللواء الثالث عاد الى عدن من دولة الإمارات قاطعا اجازته ليشارك في القتال بجبهة ابين.

 

مشيرا الى أن المشوشي قطع إجازته وعاد الى أرض المعركة بعد ايام من سفره الى الإمارات للقاء قيادات جنوبية واخذ قسط من الراحة.

 

مضيفا بانه " فضل قطع تلك الايام والعودة الى أبين لمقارعة مليشيا الإخوان الإرهابية التي تمادت في خروقاتها خلال الفترة الأخيرة ."

 

الموقع أشار الى ان القوات التابعة للمجلس الانتقالي تخوض ما اسماها بـ " معركتها الفاصلة مع مليشيا الإخوان التي خرقت وقف اطلاق النار ولم تلتزم بأي اتفاق".

 

مضيفا بأن مليشيات الاخوان " فضلت المواجهة بدلا من الحلول السياسية مع قرب إعلان حكومة المناصفة الجديدة، وتريد خلط الاوراق بعدما تبين لقادتها قرب انتهائهم من المشهد العام".

 

ويعد المشوشي الذي ينتمي الى منطقة يافع من ابرز القيادات العسكرية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، وسبق وان تولى قيادة الحزام الأمني في وقت سابق.

 

ويقود المشوشي حاليا اللواء الثالث دعم واسناد والذي ينتشر في جبهة ابين وجبهة الساحل الغربي وسبق وان تعرض للإصابة في احدى معارك تحرير الدريهمي، ويعد من اقوى الألوية تسليحا وعددا.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس