اختطاف اكاديمي في تعز من قبل شقيق قائد المحور

الجمعه 20 نوفمبر 2020 - الساعة 12:11 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أقدم شقيق قائد محور تعز على اختطاف دكتور اكاديمي في مدينة تعز التي تشهد فشلا امنيا ذريعا في التصدي لأعمال الفوضى والعنف التي خلفتها مليشيات الاخوان.

 

وافادت مصادر محلية إن "فؤاد فاضل" أخ قائد محور تعز "خالد فاضل" والذي يدير قسم الضباب قام بإختطاف الأكادمي الدكتور "محمد قاسم" مدير المعهد التقني التجاري في منطقة عدينة، بمديرية جبل حبشي.

 

وكشفت مصادر محلية قيام "فاضل" بأختطاف الدكتور الأكادمي ضمن الحملة الامنية لتصفية المناوئين الحزبيين لمليشيا الاصلاح في جبل حبشي.

 

وأوضحت المصادر أن عملية الاختطاف جاءت في الوقت الذي يقوم فيه الدكتور "محمد قاسم" بتطوير المجتمع الريفي بفضل الخدمات التي يقدمها بهذا الوقت العصيب.

 

ووصفت المصادر عملية اختطاف الدكتور محمد قاسم بـ"الجبان المسيء للشرف الأكاديمي" من قبل شقيق قائد محور تعز "فؤاد فاضل" الذي يستغل نفوذه العسكري لارتكاب حماقات وتصرفات غير مسؤولة.

 

ولاقت تلك الخطوة الهمجية تنديداً واسعاً في الوسط الشعبي والأكاديمي بالمحافظة.

 

وشبه نشطاء أكادميين في مواقع التواصل الاجتماعي الاعتداء على الدكتور انه يشبه كثيراً ما يرتكبه الحوثيون في مثل هذا الجانب.

 

إلى ذلك، عُقد اجتماع موسع لأهالي عدينة وكافة الإعلاميين والناشطين في تعز، أكدوا فيه نيتهم تحويل الجريمة إلى قضية رأي عام في حال لم يتم تقديم اعتذار صريح لمدير المعهد التقني.

 

وحمل المجتمعون قائد محور تعز، "خالد فاضل"، المسؤولية الكاملة، لأي مشاكل ستظهر إزاء هذا التعسف الذي وصفوه بالهمجي.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس