هاشم الأحمر : سقوط مأرب وارد وهناك فساد كبير بالجيش - فيديو

الجمعه 20 نوفمبر 2020 - الساعة 06:23 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أقر اللواء هاشم الأحمر قائد المنطقة العسكرية السادسة بوجود فساد كبير في قوات الجيش محذرا من سقوط مدينة مأرب بيد ميليشيات الحوثي.

 

جاء ذلك في تسجيل مصور للأحمر خلال لقاء حضره عشرات الضباط والعسكريين في مأرب ، حذر فيه من خطورة الوضع العسكري في الجبهات وقال بان الالاف الجنود من الجيش لا وجود لهم على الجبهات.

 

الأحمر قارن بين الوضع الحالي والوضع ما قبل عاصفة الحزم ، حيث أشار الى تصدي القبائل والمقاتلين للحوثي من دخول مأرب قبل عاصفة الحزم وقبل ان يكون هناك جيش ورئاسة اركان مرتبات.

 

》》رابط فيديو تصريح الاحمر على قناة الموقع  https://youtu.be/2B77-T3EpH0

 

مضيفا : اليوم وللأسف بوجود الوحدات العسكرية وعشرات الالاف من الأفراد ، لكن للأسف الشديد الهمة خفت ، ولا تعتقدوا ان مأرب ستبقى في مأمن اذا استمر الوضع بهذه الطريقة.

 

وقال الأحمر بإن آلاف الجنود لا يحضرون إلا وقت استلام المرتبات، ويغادرون بعدها، ولا يبقى في الجبهات إلا القلة القليلة ، مضيفا : "اليوم خيرة الناس يضحون بأنفسهم والباقيين جالسين في المجمعات منتظرين المرتب".

 

كما تحدث الأحمر، عن تسابق قادة وضباط قوات الشرعية على شراء وبناء المنازل في مأرب، لكنه حذر من أنها "لن تدوم حال استمر الوضع على هذا الحال"، وهي إشارة إلى احتمال دخول الحوثيين مأرب.

 

وطالب من أسماهم "إخوانه في الجيش الوطني" بأن "يحسوا بالمسؤولية وأن يتركوا عدم المبالاة، وأن يتركوا مكاسب الدنيا"، في حين ذكرهم بأن الحوثي سيطر كل شيء ونهب ممتلكات خصومه وأجبرهم على الهروب وترك كل شيء.

 

وقال في هذا السياق، "قد جاء الحوثي جرها كلها (استولى على كل شيء) وفجر البيوت اللي بنيناها وخرجنا جميعا واليوم نحن هنا (مأرب)" ، محذرا بالقول : "اليوم وقت الجبهات.. يتحركوا الناس.. يكفي، قبل ما يقع الفأس في الرأس".


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس