محافظ عدن.. يحيل ملف الأغذية الفاسدة التابعة لمنظمة الغذاء العالمي الى النيابة العامة

السبت 21 نوفمبر 2020 - الساعة 07:02 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

أكد محافظ عدن اليوم السبت خلال ترؤسه الاجتماع الدوري لقيادة السلطة المحلية على إحالة قضية الأغذية الفاسدة الى النيابة العامة .

 

ووجه محافظ محافظة عدن "أحمد لملس" ملف المواد الغذائية منتهية الصلاحية، الى النيابة العامة للتحقيق فيها، والتي تم أكتشافها الخميس الفائت، في مجازن تابعة لمنظمة الغذاء العالمي في مديرية المنصورة.

 

وفي الاجتماع الدوري الذي حضره قيادة السلطة المحلية في مديريات عدن، ومديري مكتبي الأشغال وصندوق النظافة، ومسؤولي الرقابة والتفتيش في هيئة الأراضي.

 

شدد محافظ المحافظة "أحمد لملس" على ضرورة “مضاعفة الجهود المبذولة على كل المستويات، واستكمال حملات التفتيش على الأسواق والمحلات، وضبط المواد المنتهية الصلاحية.

 

وحثّ "لملس"على استمرار حملات النظافة ومتابعة المتخلفين عن استخراج تراخيص العمل، وإزالة العشوائيات، وتحصيل الإيرادات من أجل تنمية موارد المحافظة

 

كما مثمن الجهود المبذولة في كافة المديريات لمعالجة الكثير من الاختلالات، وانتشال أوضاع عدد من القطاعات المرتبط عملها بحياة المواطنين اليومية.

 

وكلف محافظ عدن مديري المديريات بإعداد خطط طوارئ كل بحسب مديريته، تحسباً لمواجهة المنخفض الجوي المتوقع مروره على المحافظة.

 

من جهتهم، استعرض مديرو المديريات تقارير أعمالهم وأبرز المشكلات التي تعاني منها مديرياتهم، مشيرين إلى ضرورة تنظيم العلاقة بين السلطة المحلية والمكاتب الإيرادية، ومعالجة المشكلات العالقة بهذا الخصوص، ومشكلة المياه في مديريتي التواهي والمعلا.

 

وناقش الاجتماع تصريف المياه في جبل حديد على الطريق الرابط بين مديريتي المعلا وخور مكسر، وبدوره أكد مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بدء عمل قنوات التصريف في المنطقة، خلال الأسبوع القادم


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس