أكاديمية الإعلام العربي للتدريب والتاهيل الإعلامي تحتفل بتخرج الدفعة السابعة

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة 02:41 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

نظمت أكاديمية الإعلام العربي للتدريب والتاهيل الإعلامي، يوم أمس الاثنين، في قاعة نادي تعز السياحي حفل تخرج الدفعة السابعة من طلابها الخريجين من أقسام الإعلام المختلفة.

 

وبحضور السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية، أحتفلت أكاديمية الإعلام العربي بتخرج 120 طالباً وطالبة بمختلف التخصصات من قسم الصحافة والنشر والإذاعة والتلفزيون والجرافيكس والتصوير والأفلام القصيرة .

 

وقال مدير عام الاكاديمية الاستاذ "محمد عبدالولي الشميري" في كلمته أن الأكاديمية تسعى لتأهيل جيل إعلامي يحمل مسؤولية الوطن والمواطن وتوعية المواطنين وأيصال معانات الشعب من خلال وسائل الإعلام المختلفة .

 

وأضاف "الشميري" بأن هذا العام هو العام السابع لتأسيس أكادبمية الإعلام العربي والتي تخرجت منها سبع دفع متعددة من قسم الجرافيكس وقسم التصوير والصحافة والإذاعة والتلفزيون.

 

من جانبه تقدم مدير مكتب الإعلام بتعز الأستاذ "نجيب قحطان" بالشكر الجزيل لأكاديمية الإعلام ولما توليه من أهمية بالغة في تدريب الشباب .

 

وقال"قحطان" أملنا فيكم كبير أيها الخريجون والذي نرجوه منكم أن تمحوا الطابع الذي أوصله الإعلام الهش وتكونوا أنتم المجددين لمسار الإعلام الحديث الذي يبتعد عن إثارة النعرات والأحقاد .

 

وفي نهاية الحفل قدم الخريجون  فقرات إنشادية وعروض مسرحية نالت إعجاب الحاضرين، وتم تكريم المدربين والطلاب الخريجين بشهائد تقديرية من إدارة الأكاديمية.

 

الجدير بالذكر أن الأكاديمية أول مركز تدريبي اعلامي بتعز  يواكب الإعلام الحديث والمطور من خلال البرامج المختلفة والمتعددة التي تقدمها الاكاديمية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس