مقتل 11 مدنيًا وإصابة 16 آخرين بنيران الحوثيين بالحديدة

الجمعه 27 نوفمبر 2020 - الساعة 05:48 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

كشف مصدر طبي عن مقتل (11) مدنيًا وإصابة (16) آخرين؛ بينهم نساء وأطفال من سكان محافظة الحديدة، بنيران مليشيات الحوثي الإرهابية في شهر نوفمبر. 

 

وقال المصدر: إن المستشفيات والمراكز الطبية في المناطق المحررة بالساحل الغربي استقبلت منذ تاريخ: 1 نوفمبر الجاري، حتى: 26 من الشهر نفسه (27) مدنيًا؛ بينهم (8) أطفال ونساء، قتلوا وأُصيبوا بوسائل قتل حوثية. 

 

وأكد المصدر، أن من بين الضحايا (11) مدنيًا قتلوا؛ بينهم طفلة وامرأة، بينما بلغ عدد الجرحى (16) مدنيًا من بينهم (3) أطفال و(3) نساء، وقد وُصفت بعض الحالات المصابة بالخطيرة.

 

 ولفت، إلى أن الضحايا المدنيين سواء القتلى والجرحى سقطوا بفعل الألغام والعبوات الناسفة وقذائف الهاون ورصاص القناصة والعيارت الرشاشة في مديريات التحيتا والخوخة والدريهمي ومنطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه. 

 

وبحسب المصدر، فإن الفرق الطبية في المستشفيات الميدانية قامت بتقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم للمصابين، وتم تحويل الحالات الخطيرة إلى مستشفى أطباء بلا حدود ومستشفيات العاصمة عدن.

 

 وسقط (53) مدنيًا بين قتيل وجريح؛ بينهم نساء وأطفال على أيدي الحوثيين في مناطق متفرقة من الحديدة منذ أواخر سبتمبر حتى نهاية شهر أكتوبر الماضيين

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس