قيادي أصلاحي في اللواء 17 مشاه يحرق منزل مواطنة نازحه

الجمعه 27 نوفمبر 2020 - الساعة 09:09 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أقدمت عناصر مسلحلة تابعة لمليشيا الاصلاح في اللواء 17 مشاة، يوم أمس الخميس، على أحراق منزل مواطنة جنوبية وسط مدينة تعز بعد ان تمكن  ساكنيه من الهرب.

 

وكشفت مصادر محلية، أن مسلحي اللواء17 بقيادة المدعو "رامي الخليدي" المقرب من قائد مليشيات الاخوان عبده فرحان الملقب ب"سالم" اشعلت النار في منزل المواطنة وزوجها بمنطقة "بئر باشا" بعد نهب محتوياته.

 

وأشارت المصادر، إلى أن عناصر اللواء باشروا بأطلاق وابلاً من الرصاص على منزل المواطنة وزوجها "هيثم علي سلطان، بعد أن تمكن الزوج والزوجة من الهرب الى منازل أحد أقاربه تاركاً أولاده عند جيرانه.

 

وأسفر الهجوم المسلح لمليشيا اللواء17 التابع لجماعة الاصلاح (ذراع الاخوان المسلمين في اليمن) على حدوث أضرار مادية تمثلت في أحراق البيت ونهب محتوياته بالاضافة الى تهشيم زجاج سيارة الزوج.

 

وهذه ليست الجريمة الاولى من نوعها الذي يتم فيها الاعتداء على منازل المواطنين، فقد شهدت المدينة خلال الاسابيع القليلة الماضية جرائم مماثلة تضمنت اقتحام منازل وشقق واحراقها او قتل كما حصل مع الطفل ايهم الذي قتل من جماعة مسلحة تتبع احد الالوية التابعة للاخوان .

 

ولم تعرف دوافع الجريمة الاخيرة وما اذا كانت في إطار الصراعات بين اجنحة مليشيات الاصلاح أم ذات ابعاد اخرى ، لكنها تأتي بعد ايام على اشتباكات بين اللواء الخامس حرس رئاسي واللواء 17 مشاة بسبب خلافات بين زوجين منفصلين تطورت إلى اشتباكات مسلحة في منطقة "بئر باشا".


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس