قيادي حوثي بارز : بالمكشوف الآلاف في معسكرات الشرعية يدينون بالولاء لنا

السبت 28 نوفمبر 2020 - الساعة 11:02 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشف القيادي في جماعة مليشيا الحوثي "حسين العزي" اليوم السبت عبر حسابه في "تويتر" بأن الالاف من افراد وضباط الجيش المحسوب على الشرعية والمسيطر عليه من حزب الاصلاح " الذراع المحلي لجماعة الاخوان في اليمن " انهم يدينون بالولاء لجماعة الحوثي.

 

وقال القيادي حسين العزي" والذي يشغل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة مليشيا الحوثي الغير معترف بها بأن جماعته لديها انصار وموالين في صفوف الجيش بكل المعسكرات التابعة للشرعية.

 

واضاف العزي في تغريدته، تريدون اللعب بالمكشوف حسناً، الحسنة الوحيدة للمرتزقة أنهم يبيعون السلاح باسعار جيدة في أشاره منه الى انهم يشترون الاسلحة من الجيش الاخواني.

 

وأكد العزي"بان هؤلاء الموالين لهم وأنصارهم منتظرين الاشارة التي ستصدر من صنعاء في الوقت المناسب للقيام بمهامهم المنوطة بعد ان ظهرت علاقات مليشيا الاخوان والحوثي وسقوطت اغلب الجبهات في مأرب والجوف مؤخرا .

 

ودعا العزي الحكومة الشرعية والجيش الوطني الى الترقب وانتظار الوقت المناسب حسب التغريدة التي نشرها في حسابه والدعوة تحمل في طياتها اشارات ورسائل ضمنيه لجماعة الاخوان لعلاقة بينيه تطورت بشكل واضح وظهور قيادات مدنية وعسكرية عادت الى صنعاء من مأرب المسيطر عليها حزب الاصلاح  وقدموا في احتفالات للانقلابيين وبصفتم القيادية في التجمع اليمني للاصلاح منذ أشهر وكذا ماتم من صفقات تبادل للاسرى بين مليشيا الحوثي ومليشيا الاخوان بعيدا عن الجانب الرسمي للشرعية.

 

وأختتم العزي تغريدته "هنا يمن لا تنضب مفاجآته" ولاقت تغريدة العزي التي أثارها ردود أفعال وسخط واسع بين اوساط المؤيدين للحكومة الشرعية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس