نجل الحمادي يعلن عدم مشاركة أسرة الشهيد بأي فعالية في ذكرى اغتيال والده

السبت 28 نوفمبر 2020 - الساعة 11:49 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أعلن زكريا الحمادي عدم مشاركة أسرة الشهيد عدنان الحمادي في أي فعالية لإحياء ذكرى اغتيال والده التي تصادف الثاني من ديسمبر القادم. .

 

وأعلن نجل الحمادي ذلك عبر تغريده نشرها في صفحته بالفيس بوك، متزامنة مع دعوات لإحياء الذكرى الأولى لاغتيال قائد اللواء 35 مدرع. 

 

وأعلن أولياء دم الشهيد المغدور عدم مشاركتهم في أي فعالية كونهم كانوا ياملوم أن تحل عليهم الذكرى الأولى وقد استكملت الأجهزة القضائية إجراءات القضية والتحقيق في كل من تدور حولهم الشبهات من الممولين والمخططين والمتمالئين في إغتيال شهيد الوطن”.

 

وكان زكريا الحمادي قد اتهم النيابة العامة في وقت سابق، بالتحايل في ملف قضية والده قائد، الذي احيل في ديسمبر من العام المنصرم إلى المحكمة، دون استكمال إجراءات التحقيقات وجمع الاستدلالات.

 

وأحيل ملف السهيد عدنان الحمادي الى النيابة الجزائية المتخصصة بصوره مفاجئة وبدون أكتمال التحقيقات والتي عملت على تحويل ملف القضية الى المحكمة الجزائية في نفس اليوم ووصول ملف القضية ناقصا ومنزوع منه 200مستند ووثيقة.

 

يشار إلى أن قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي اغتيل في 2019/12/2  بطلق ناري تعرض له في منزله الكائن بني حماد مديرية المواسط، حيث نقل الى المستشفى، الا انه فارق الحياة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس