محافظ لحج تدشن المرحلة الثالثة لصيانة طريق هيجة العبد بمديرية المقاطرة

الاحد 29 نوفمبر 2020 - الساعة 04:38 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

دشن محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي يرافقه وكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرق المهندس وليد ردمان و مدير عام مديرية المقاطرة الأستاذ جمال شمسان والمسؤول التنفيذي لصندوق صيانة الطرق م عدن المهندس باهرمز ووكيل محافظة لحج عبدالفتاح حيدرة المرحلة الثالثة لمشروع صيانة طريق هيجة العبد مديرية المقاطرة الرابط بين محافظتي لحج وتعز .

 

المحافظ تركي وخلال عملية التدشين اكد على أهمية الإسراع في تنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع كون الطريق أصبح مشروع حياة لملايين المواطنين.

 

وأشار الى حرص السلطة المحلية بمحافظة لحج على متابعة السلطات العليا لتمويل صيانة الطريق صيانة متكاملة لكل بنيتها التحتية.

 

وأعرب محافظ لحج تركي عن شكره لقيادة السلطة المحلية في مديرية المقاطرة التي لم تألُ جهدآ في الإهتمام بطريق هيجة العبد ومتابعة إعادة تأهيلها وفي تذليل كل الصعوبات لإنجاز مشروع صيانتها .

 

السلطة المحلية بمحافظة تعز كانت حاضرة بوكيل المحافظة عبدالقوي المخلافي في إستقبال المحافظ تركي وومشاركة عملية التدشين للمشروع..

 

يذكر أن المرحلة الثالثة لصيانة طريق هيجة العبد بتكلفة 466 مليون ريال وبتمويل من صندوق الطرق والجسور فرع عدن وستنفذها مؤسسة الخضيري للمقاولات..

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس