الضالع : مقتل وأصابة عدد من مليشيا الحوثي في جبهة الفاخر

الاحد 29 نوفمبر 2020 - الساعة 09:46 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

قتل وجرح عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، يوم أمس السبت، خلال مواجهات اندلعة في قطاع الفاخر في محافظة الضالع

 

ولقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم وأصيب آخرون خلال مواجهات اندلعت في ساعة مبكرة من ليلة أمس السبت في قطاع الفاخر جنوبي منطقة العود بين وحدات من القوات الجنوبية والمشتركة من جهة وعناصر المليشيات الحوثية من جهة أخرى.

 

وقال مصدر عسكري بأن وحدات القناصة في اللواء الخامس عمالقة، تمكنت من استهداف عنصرين من عناصر المليشيات الحوثية وإصابة عدد آخرين اثناء محاولاتهم القيام بعملية تسلل باتجاه مواقع القوات الجنوبية المشتركة في تباب عثمان وحبيل الكلب.

 

 وأضاف المصدر بان مليشيا الحوثي حاولت القيام بعملية تسلل باتجاه مواقع المرابطة غرب منطقة حبيل الكلب تحت تغطية نارية مكثفة، لكن سرعان ما تم رصد العناصر المتسللين، والتعامل معهم حسب قواعد الإشتباك ما أجبرهم على التراجع والإنكسار.

 

 وكد المصدر سقوط عدد من العناصر المتسللة بين قتيل وجريح خلال مواجهات مباشرة بالأسلحة الخفيفة.

 

واضاف المصدربأن المواجهات إستمرت نحو ما يقارب الساعة وبشكل محتدم، وقد توسعت باتجاه تباب عثمان وتباب مرخزة جنوب مدينة الفاخر .

 

واستخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة، حيث تمكنت القوات الجنوبية والمشتركة من استهداف أماكن وتحركات عناصر المليشيات في تباب الشّعراء غرب مدينة الفاخر بالسلاح المتوسط، محققتاً إصابات دقيقة بحسب مصدر ميداني في اللواء الرابع مقاومة جنوبية

 

وتأتي هذه التطورات بعد هدوء حذر شهدته مختلف القطاعات القتالية في جبهات محور الضالع ، تخلله وجود بعض التراشقات النارية بالسلاح الثقيل والمتوسط من وقت لآخر ازدادت وتيرتها في القطاعات والشمالية والشمالية الغربية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس