الشمساني يعلن تأجيل فعالية الذكرى الأولى لاستشهاد القائد اللواء ركن عدنان الحمادي"

الاحد 29 نوفمبر 2020 - الساعة 10:48 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أعلن قائد اللواء 35 مدرع  العميد عبدالرحمن الشمساني اليوم الغاء اقامة الذكرى التأبينية الاولى لاغتيال القائد الشهيد اللواء الركن عدنان الحمادي بعد اعلان أسرة الشهيد القائد في بيان عدم مشاركتها في اي فعاليه تأبين للشهيد القائد وطالبت القيادة السياسية للدولة بالتحقيق وكشف ملابسات الجريمة للرأي العامِ

 

 اكد اللواء الشمساني في بلاغ صحفي دعمه لأسرة الشهيد في مطالبها العادلة بشأن الجريمة التي طالت صاحب الطلقة الأولى في صدر المليشيات الانقلابية الحوثية.

 

 وكانت قيادة اللواء 35 مدرع قد شرعت في الإعداد والتحضير لإقامة فعاليات تأبينية كحق طبيعي من حقوق الشهيد، حيث أنه استشهد وهو مازال قائداً للواء 35 مدرع،.

 

وذكرت قيادة اللواء ان حفل التأبين الذي كان مقررا اقامته هذا العام للشهيد، يجسد وفاء زملائه بإحياء مشروعه الوطني، وقيمه الكفاحية كتقليد متبع في تأبين الأبطال للتذكير بمآثرهم الكبيرة في تاريخ الأوطان.

 

وأفاد الشمساني حول تأجيل الفعالية أنه  وبسبب عدم استكمال الإجراءات القضائية اللازمة بجريمة إغتيال الشهيد القائد اللواء الركن عدنان الحمادي، واستجابه لموقف أسرة الشهيد القائد واعتذارها عن المشاركة في أي فعاليات لإحياء الذكرى الأولى تم الغاء الفعاليه.

 

وكانت اسرة الشهيد الحمادي طالبت 

 بالقبض على المخططين والمشاركين والممالئين في جريمة الاغتيال  ووصول التحقيقات إلى نتيجة متقدمة ينتظرها الجميع .

 

 وياتي اعتذار  قيادة اللواء لكل محبي الشهيد ورفاقه عن تأجيل إقامة الفعالية التأبينية اتساقا مع مواقف والمطالب المشروعة، لأسرة الشهيد.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس