الاخوان المسلمين الجماعة التي تقتل القتيل وتمشي في الجنازة وتقيم البواكي

الاثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة 12:02 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

حسم اعلان زكريا عدنان نجل الشهيد عدنان الحمادي الموقف حيال دعوات إحياء ذكرى استشهاد قائد اللواء 35 مدرع  بعدم مشاركة اسرة الشهيد مراسم التأبين وذلك عبر بيان نشره على حسابه في "الفيسبوك" أمس الاحد.

 

وجاء موقف اسرة الشهيد بعد الدعوة التي أطلقها محبي الشهيد القائد "عدنان الحمادي" للإحتشاد والتجمهر لإحياء الذكرى الاولى لاغتيال مؤسس الجيش الوطني وقائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي إضافة الى فعالية اخرى دعا لها حمود المخلافي ستقام في الحجريه .

 

واثارت جريمة  اغتيال القائد الشهيد اللواء ركن عدنان الحمادي موجة غضب عارمة لدى محبيه الذين خرجوا في مظاهرات ووقفات احتجاجية عديدة بالمحافظة  وطالبوا فيها للجنة الرئاسية بالتحقيق الشفاف والعادل مع كل من حرض وخطط ونفذ ومول بارتكاب هذه الجريمة الشنعاء  بحق قائد وطني كان له الفضل الاول في مواجهة المليشيات الحوثية التي انقلبت على الدولة ومؤسساتها.

 

وشنت مليشيات الاصلاح "الذراع المحلي لجماعة الاخوان المسلمين في اليمن " حملات تحريضية ممنهجة وممولة وعبر وسائلهم الاعلامية المختلفة وكذا صفحات ناشطيهم وتصريحات قادة محسوبين عليها استهدفت الشهيد القائد عدنان الحمادي واتهمته بالعمالة والخيانة لتعز ولتضحيات الشهداء.

 

التحريض الممنهج الذي لجأت له الجماعةوالذي  استمر لأكثر من عامين وباوامر من قياداتهم التي عجزت من ازاحته الشهيد من قيادة اللواء 35مدرع رغم ضغوطاتها المكثفة وكان لتضحيات الرجل ولتفاف الجماهيرحوله والصمود الكبير لقيادات وضباط وافراد اللواء مع قائدها رغم كل مانصب له من قبل هذه الجماعة .

 

 هذه الجماعة التي تحاول الظهور اليوم وهي تذرف دموع التماسيح وبحماسة المزايد وتقليد الممثل البارع الى اعلانها تنظيم فعالية في التربة ومدينة تعز واستعدادات مكثفة من طبع للصور واليافطات والبرشورات بذكرى اغتيالها للشهيد القائد في محاولة لذر الرماد على العيون للتغطية على جريمتها النكراء .

 

يذكر أن ملف الشهيد  القائد عدنان الحمادي احيل  الى النيابة الجزائية المتخصصة بصوره مفاجئة وبدون أكتمال التحقيقات من اللجنة التي تشكلت بقرار من رئيس الجمهورية وبرئاسة النائب العام والتي عملت على تحويل ملف القضية الى النيابة الجزائية في نفس اليوم ووصول ملف القضية ناقص ومنزوع منه 200مستند ووثيقة.

 

وأعلن أولياء دم للشهيد المغدور عدم مشاركتهم كونهم  كانوا ياملوا أن تحل عليهم الذكرى الأولى وقد استكملت الأجهزة القضائية إجراءات القضية والتحقيق في كل من تدور حولهم الشبهات من الممولين والمخططين والمتمالئين في إغتيال شهيد الوطن”.

 

وبلغت الاسرة تقديرها لمن تفاعل ويتفاعل من محبي الشهيد القائد رحمه الله لإقامة إحياء ذكرى استشهاده 

 

واكد زكريا عدنان أن التأبين الحقيقي هو السير على نهج الشهيد القائد ومشروعه ومبادئه وقيمه، وبمتابعة الشرعية بقيادة الرئيس هادي جريمة تصفية هذا القائد الجمهوري وكشف ملابسات الجريمة للرأي العام.

 

وشدد زكريا عدنان، على ضرورة تقديم المخططين والمنفذين والممولين للمحاكمة لينالوا جزائهم الرادع وتطبيق العدالة التي يتوق إليها كافة أبناء الوطن.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس