مليشيا الحوثي الانقلابية تقصف قرى ومزارع المواطنين في الجبلية بمديرية التحيتا

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 - الساعة 05:34 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

جددت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الثلاثاء، قصفها قرى سكنية ومزارع المواطنين في منطقة الجبيلة بمديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة بالساحل الغربي اليمني.

 

وقالت مصادر محلية، بأن مليشيا الحوثي قصفت بقذائف الهاون الثقيل عيار 120، وقذائف RBG ، وفتحت نيران أسلحتها المتوسطة عيار 12.7 و عيار 14.5، وسلاح القناصة ومعدل البيكا على قرى سكنية ومزارع المواطنين في الجبلية بصورة عنيفة وكثيفة.

 

وأكدت المصادر أن عشرات المزارعين اضطروا للفرار من مزارعهم إلى مناطق بعيدة جراء استهداف وقصف المليشيات الحوثية الذي تسبب بحالة من الذعر والرعب بين أوساط السكان لا سيما النساء والأطفال.

 

وكانت مليشيا الحوثي أرتكبت مجزرة بشعة في هذا الاسبوع باستهداف منازل المواطنين في قرية القازة بمديرية الدريهمي،  والتي راح ضحيتها 8 مدنيين من النساء والاطفال بينهم رضيعين وإصابة 7 آخرين، جريمة حرب مكتملة الاركان.

 

وتواصل المليشيات الحوثية تصعيدها وخروقاتها المتكررة للهدنة الأممية باستهداف الأحياء السكنية والقرى ومزارع المواطنين في مناطق وبلدات متفرقة من محافظة الحديدة في تحد سافر منها للمجتمع الدولي وفي ظل تخاذل وصمت أممي مطبق إزاء جرائم المليشيات.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس