تعز : السجن لمدة عام على مدير إصلاحية السجن ومنعه من شغل أي منصب بعد اعتداءه لقاضي بقاعة الجلسات

الاربعاء 02 ديسمبر 2020 - الساعة 07:15 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

اصدر القاضي الجزائي بمحكمة جبل حبشي "فضل الكمالي" اليوم الاربعاء حكم بحبس مدير اصلاحية السجن المركزي لمدة عام كامل 

 

وقال مصدر قضائي بان القاضي الكمالي  تعرض لتهجم من قبل مدير اصلاحية السجن المركزي داخل قاعة الجلسات في مبنى الإصلاحية وقام بمنعه من عقد الجلسات واخرجه من القاعة بالتهديد بقوة السلاح وحاول الاعتداء عليه لولاء تدخل المحامين 

 

وقام القاضي الكمالي بتحرير منطوق حكم  بحبس مدير السجن المركزي المدعو " "وليد حمود العسالي" لمدة عام كامل مشمول بالنفاذ المعجل بالاضافة الى حرمانه من تولي أي مناصب أخرى بسبب إعتداءه على حرمة السلطة القضائية والتهجم على هيئة المحكمة أثناء أنعقاد أحدى جلساتها.

 

وخاطب القاضي الكمالي رئيس النيابة منطوق الحكم الصادر يومنا هذا من قاعة محمكة الاصلاحية ضد المدعو العسالي مدير اصلاحية السجن ودعاه باستلام منطوق الحكم وتنفيذه وابلاغ مدير الامن ومحافظ المحافظة ووزير الداخلية والنائب العام.

 

من جانبه وجه محافظ محافظة تعز "نبيل شمسان" عبر مذكرة له " امر عملياتي" الى مدير عام الشرطة بالتنفيذ الفوري للحكم الصادر من قبل قاضي محكمة يفرس الابتدائية بحق مدير الإصلاحية المركزية العقيد / وليد العسالي.

 

يذكر ان العسالي  كان يشغل مدير أمن مديرية القاهرة قبل تعينة مؤخرا في الاصلاحية المركزية من قبل حزب الاصلاح في توجه واضح لزرع عناصره بكل المرافق الامنية والمدنية للدولة والاستيلاء عليها. 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس