استمرار عصابات الاخوان بنهب الاراضي والبناء عليها دون الاكتراث بتوجيهات السلطة وأحكام القضاء

الجمعه 04 ديسمبر 2020 - الساعة 04:42 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 سطا نجل رئيس نيابة الاستئناف بتعز وقائد كتيبة الاحتياط باللواء 22 ميكا عبدالله عبدالواحد منصور المخلافي  على أرضية،تابعة للاستاذ محمد لطف السامعي المؤرخ والشخصية السياسية والثقافية المعروفه، واحد اعلام اليمن والبرلماني السابق .

 

وقالت المصادر ان المدعو عبدالله قام بالسطو على الارضية وبحماية قيادات عسكرية وامنية تتبع مليشيا حزب الاصلاح وشرع بالبناء فيها تحت تهديد السلاح منذ اكثر من عام بمنطقة وادي القاضي.

 

وبحسب المصادر،ان المدعو عبدالله مستمر في البناء على الأرض والتي تبلغ مساحتها 25 قصبة وتوسع قائد كتيبة الاحتياط باللواء 22 ميكا ليأخذ من مساحة الثلاثة الشوارع التي تقع عليها الأرضية المنهوبة.

 

وتناول الاعلام السطو على الارضية وخروج الناهب على الثلاثة الشوارع المحيطة بها ،حينها قام الاخواني الوكيل اول عبدالقوي المخلافي زيارة الموقع وأمر بازالة هذا التوسع على الشوارع الثلاثة، الا انه ترك المدعو يستمر في سطوه على أرضية المناضل محمد لطف السامعي والتوجيهات الصادرة من السلطة والقضاء باستعادة الارض لمالكها.

 

وتناول اعلام الاخوان حينها تلك الزيارة ونزول الوكيل المحسوب عليهم للموقع بانه انتصار، حفاظ على املاك الدولة في مغالطة مفضوحه.

 

وقاد كتاب واعلام وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي حملة تضامنية مع المؤرخ والمناضل الكبير محمد لطف السامعي مطالبين السلطة المحلية تقدير نضال وتضحيات الرجل كأقل القليل من واجب الدولة باعادة أرضيته المنهوبة والتي يرفض قائد كتيبة الاحتياط باللواء 22 ميكا والمقرب من قائده صادق سرحان حتى الآن.

 

يشار إلى أن أرضية السامعي ليست الأولى التي تم السطو عليها فهناك المئات التي تهنب من عصابات الاراضي التي قيادات في الجيش الاخواني  مستغلين نفوذهم بالنهب او وإجبار مالكيها على التنازل مقابل مبالغ بسيطة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس