ناطق انتقالي محور ابين .. قواتنا تلحق خسائر فادحة في صفوف مليشيا الاخوان

السبت 05 ديسمبر 2020 - الساعة 05:12 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشف الناطق الرسمي لمحور أبين "محمد النقيب" اليوم السبت، على صفحته في "تويتر" بأن القوات المسلحة الجنوبية ، الحقت خسائر فادحة في صفوف مليشيا الاصلاح .

 

وقال النقيب" ‏قواتنا المرابطة بالقطاع الايسر والطرية الحقت خسائر جديدة وفادحة في صفوف مليشيا الإخوان الإرهابية التي إستأنفت خروقاتها بقصف مدفعي مكثف ومحاولة التسلل والهجوم على مواقع القوات الجنولية 

 

وأضاف النقيب، ‏بأن حجم خسائر مليشيا الاصلاح (ذراع الإخوان المسلمين في اليمن) يكشف ضخامة الهزيمة الفداحة والإنكسار العسكري والاعلامي والاخلاقي لمليشيا الاخوان الارهابية في الجنوب.

 

وأكد النقيب، أن هجمات مليشيا الإصلاح الخاسرة تفاقم من وجع شعورها بفداحة تكرار الفاشل والتقهقر والهزيمة القاسية، وأنها تكرار كل اليوم تجرع مرارة التنكيل والهزيمة على يد أبطال القوات الجنوبية.

 

وأضاف النقيب، بأن مليشيات الاخوان الارهابية أعتادت على الانكسار والهزيمة بجبهة أبين.

 

وبحسب النقيب فقد أدى خسائر مليشيا الاخوانية الى أدمان مطابخها الاعلامية على تسويق إنتصارات إعلامية وهمية وبصورة فجة دون خجل.

 

ومنذ شهر اكتوبر الماضي إستأنفت مليشيا الإخوان تصعيدها بمختلف محاور جبهة وقطاعاتها محافظة أبين في محاولة منها لتحقيق إختراق جديد يوصلها باتجاه زنجبار .

 

وشهدت ليلة امس وفجر اليوم معارك هي الاعنف منذ إعلان التهدئة قبل عدة أشهر .

 

ومنيت مليشيا الاصلاح فيها بخسائر كبيرة في العتاد والارواح حسب قول النقيب"

 

وذكرت مصادر إعلامية،ان القوات الجنوبية دفعت صباح اليوم السبت بتعزيزات عسكرية إضافية إلى جبهتي الطرية والشيخ سالم بمحافظة أبين.

 

التي تشهد معارك متقطعة بين القوات الجنوبية، ومليشيا الاصلاح، خلفت عشرات القتلى والجرحى، وذلك بعد تعثر تنفيذ اتفاق الرياض الذي ترعاه السعودية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس