تخرج الدفعة السابعة "الشهيد حبيب الذبحاني" من كلية ادارة الاعمال جامعة تعز فرع التربة

الاحد 06 ديسمبر 2020 - الساعة 10:50 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

أقامت كلية إدارة الأعمال ونظم المعلومات بجامعة تعز فرع التربة، حفلاً فنياً وخطابياً  بمناسبة تخرج دفعة السابعة دفعة الشهيد “حبيب الذبحاني”.

 

 الاحتفال الذي حضره كلاً من نائب رئيس جامعة تعز لشئون التربة الدكتور "أحمد الرباصي"، وعميد كلية إدارة الأعمال ونظم المعلومات الدكتور "خالد الحاج" وركن تدريب اللواء 35مدرع العقيد ركن "وليد الذبحاني" وشخصيات اجتماعية وعسكرية واهالي الخرجين.

 

 الدفعة السابعة التي أطلق زملائه الخريجين عليها دفعة الشهيد "حبيب الذبحاني" والذي راح ضحية الإنفلات الأمني في مدينة التربة والذي بات خطره مقلق للسكينة العامة.

 

 وفي كلمة والد الشهيد حبيب العقيد وليد الذبحاني  هنئ ابنائه الطلاب الخريجين بتخرجهم مؤكداً لهم ان حبيب سيكون موجود معكم في كل خطاهم في بناء مستقبل افضل لهذا البلد المكلوم الذي بات الإنفلات الأمني ينخرُ في جسده ويزهق ارواح الأبرياء من ابنائه وكان حبيب احد ضحاياه. 

 

مؤكداً في حديثه أن الوطن لن يتعافى ولن يستطيع الخروج من المستنقع المظلم الذي يعيشه الا بتكاتف جميع القوى وتوحيد كل الجهود للقضاء على آفة الإنفلات الأمني والقبض على جميع القتلة والخارجين على القانون

 

وأضاف الذبحاني"ان قضية ابنه حبيب قد وصلت حسب الآجراءت القانونية الى المحكمة لتأخذ طابعها القانوني في محاكمة المتسببين بمقتله واخذ جزائهم العادل والرادع دون محاباه او تحيز وهذا ماتمناه من الجهات القضائية.

 

من جانبه القاء "محمد وليد" اخو الشهيد قصيدة جسد فيها شخصية الشهيد حبيب خاطب فيها أمه واباه وجميع زملائه بشكل يوحي الى انه لازال حيا ويعيش معهم كل افراحهم واتراحهم.

 

وختتم الحفل بتكريم الداعمين للإحتفال وقدم درع الدفعة من قبل رئيس اللجنة التحضيرية للإحتفال الطالب "أحمد عبدالسلام الأكحلي" وعميد الكلية لوالد ووالدة الشهيد حبيب الذبحاني.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس