مليشيا الاصلاح تتكبد خسائر فادحة إثر تجدد الإشتباكات في محافظة أبين جنوب اليمن

الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 - الساعة 11:51 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

تلقت مليشيا الاصلاح (الذراع المحلي للإخوان المسلمين في اليمن) اليوم الثلاثاء، صفعة جديدة من قبل القوات المسلحة الجنوبية في محافظة أبين بعد شنها هجوماً جديداً باتجاه مواقعها، وكبدتها خسائر جسيمة في الأرواح والعتاد.

 

وقال الناطق الرسمي بأسم محور أبين على صفحته في تويتر" محمد النقيب بأن موسم حصاد مدرعات وآليات وارواح مليشيا الاخوان الارهابية واصطياد رؤوسها الانتحارية مستمر وبقوة.

 

واضاف النقيب ،بأنه قبل ساعتين ازدهر هذا الموسم تجاه القطاع الساحلي والان تلوح مؤشراته قبالة قطاع الطرية حيث بدات المليشيات الارهابية خروقاتها.

 

وقالت مصادر ميدانية، إن اشتباكات عنيفة بين القوات الجنوبية والمليشيات الإخوانية اندلعت في منطقتي الشيخ سالم والطرية، حيث تتركز المواجهات في أبين.

 

وأكدت المصادر، إلى أن مليشيا الإخوان خرقت الهدنة وقامت باستهداف مواقع القوات الجنوبية في القطاع الايمن بقذائف المدفعية، بينما ردت القوات الجنوبية بقصف مماثل لكنه كان موجعا ومركزا.

 

واضافت المصادر الميدانية، بأنها ألحقت خسائر جسيمة في صفوف الإخوان، حيث وصل عدد من جثث القتلى وآخرون من الجرحى على أطقم وإسعافات إلى مدينة شقرة الساحلية.

 

من جانبه صرح مصدر طبي في مستشفى الشهيد "محنف"، بأن عدداً من الجرحى أسعفوا إلى المستشفى بمديرية لودر والذين يتبعون القيادي الإخواني "سند الرهوة" قائد اللواء الرابع حماية رئاسية.

 

وأضاف المصدر الطبي بان الجرحى هم "أبراهيم محمدعلي الحنشي"، "علي سالم مقريش"، "أياد محسن الحوشبي"، "صدام حسين حبيبات"، "عبدالله محمد عبدالله حسين"، و"عيسى محمد الحوشبي".


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس