الضالع : مظاهرة حاشدة تندد بجرائم الاغتيالات وتطالب بضبط الامن بالمحافظة

الخميس 10 ديسمبر 2020 - الساعة 06:45 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

خرج الألاف من ابناء محافظة الضالع، صباح اليوم الخميس في مظاهرة حاشدة جابت شوارع المدينة تنديداً بجرائم الاغتيالات والمطالبة بوضع حد للانفلات الأمني وملاحقة الجناة.

 

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة الضالع، صور العميد كلية التربية الدكتور "خالد الحميدي" مرددين الشعارات بجريمة أغتيال الحميدي، ومطالبين بسرعة القبض على الجناة وتثبيت الأمن في المحافظة.

 

ودعا المتظاهرون ، قوات الحزام الأمني في الضالع إلى تولي حماية المدينة وحفظ الأمن فيها من العبث والانفلات الذي لم تشهده المدينة من سابق، وملاحقة وضبط كل المجرمين والقتلة والعابثين بأمن وسكينة الضالع وتقديمهم للمحاكمة لينالوا العقوبات الرادعة وليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وحياة أهالي المحافظة.

 

معلنين وقوفهم الداعم لقوات الحزام الأمني بقيادة العميد "أحمد قائد القبّة" تولي مسؤولية حفظ الأمن والنظام في المحافظة وملاحقة وضبط كل المجرمين والقتلة والعابثين بأمن وسكينة الضالع وتقديمهم للمحاكمة لينالوا العقوبات الرادعة وليكونوا عبرة.

 

واغتيل عميد كلية التربية بمحافظة الضالع الدكتور "خالد عبده الحميدي"، مطلع الاسبوع الحالي من قبل مجهولين كانا على متن دراجة نارية أمام المجمع التربوي بالمحافظة.

 

من جانبها عقدت السلطة المحلية وقيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة اجتماعا طارئا عقب حادث الاغتيال الذي طال الأكاديمي "الحميدي"، في وقت خرج فيه عشرات المواطنين للاحتجاج على عملية الاغتيال والانفلات الأمني.

 

وتخضع مدينة الضالع ومناطق أخرى مهمة في المحافظة لسيطرة قوات الجنوبية، والتي تشهد مواجهات مسلحة بين قوات الإنتقالي، ومليشيا الحوثي الانقلابية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس