تعز : جامعة السعيد تحتفي بتخرج الدفعة السابعة مختبرات والثانية من قسم التغذية العلاجية.

السبت 12 ديسمبر 2020 - الساعة 10:02 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

احتفلت جامعة السعيد اليوم السبت  بتخرج الدفعة السابعة من قسم المختبرات الطبية والدفعة الثانية من قسم التغذية العلاجية من كلية العلوم الطبية والصحية.

 

وحضر الحفل كلاً من وكيل أول محافظة تعز الدكتور "عبد القوي المخلافي" والمهندس "رشاد الأكحلي وكيل المحافظة والأستاذ الدكتور "آدم الشميري" رئيس الجامعة.

 

وفي كلمته التي القاها عن السلطة المحلية هنئ وكيل المحافظة  المهندس "رشاد الأكحلي" الخريجين وعبر فيها عن فخر واعتزاز السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ "نبيل شمسان" ومشاركة جامعة السعيد احتفالها بتخرج هذه الكوكبة المتميزة من طالباتها.

 

وقدم الاكحلي التهاني والتبريكات للخريجات وأسرهن لما بذلوه من جهد ليوفروا لهن كل اسباب النجاح متحملين كل معاناة الواقع وصعوبته وظروفه القاسية. 

 

وأشاد الأكحلي" بدوار جامعة السعيد وأنشطتها والتي تكتسب في كل يوم حضورٱ متميزٱ بقوة دورها ومكانتها المؤثرة في حركة العملية التعليمية في البلاد.

 

 مضيفٱ انه وعلى إمتداد تاريخ جامعة السعيد مثلت صرحٱ علميٱ ناجحٱ بما تقدمه من علوم وتخصصات متعددة حققت تحولات واضافات في العملية التعليمية ومثلت استقطاب العلم المتطور الذي وصلت اليه ارقى الجامعات ، وبما يخدم انتاج جيل واعي يتحمل المسؤلية وقادر على التغيير والنهوض بالبلاد.

 

من جانبه القى الأستاذ الدكتور "آدم الشميري" رئيس الجامعة كلمة قدم فيها بإسمه وبإسم مجلس أمناء الجامعة وكادر الجامعة اجمل التهاني والتبريكات لبناته الخريجات وأولياء امورهن  بهذا اليوم البهيج والمميز في حياتهم جميعا.

 

وأشاد الشميري" بهذه الدفعة الرائدة والمثابرة التي تدربت عمليا في  المؤسسات الصحية والشركات الغذائية للمجموعة، كما قدم الشكر للسلطة المحلية وجميع الحاضرين وكل من ساهم في انجاح هذا الحفل الرائع،  متمنيا للخريجات  الموفقية والنجاح في حياتهن العملية والعلمية  المستقبلية. 

 

 كما القيت في الحفل كلمة للدكتور "وحيد عبد الباري عميد كلية العلوم الطبية والصحية.

 من جانبها القت الخريجة "شيماء شوقي كلمة الخريجات نيابة عن زميلاتها ، عبرت تلك الكلمات عن الشعور بالفخر والاعتزاز في هذا اليوم المميز مشيدة بدور الجامعة التعليمي الرائد ، مقدمين الشكر لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها ا.د/ آدم الشميري وأعضاء هيئتها التدريسية وجميع العاملين فيها. 

 

وتخلل الحفل اداء القسم الطبي والعديد من الفقراءت الفنية المتنوعة التي  نالت إستحسان الحاضرين. 

 

وكرمت الجامعة الخريجات وهيئة التدريس بالكلية بالشهادات التقديرية والتقاط الصور التذكارية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس