مؤسسة عدن لكفالة الأيتام : تدشن حملتها التوعوية "لا للمخدرات والمؤثرات العقلية"

السبت 12 ديسمبر 2020 - الساعة 11:07 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أقامت مؤسسة عدن لكفالة الايتام، صباح اليوم، بالمشاركة مع مؤسسة بشرى خير للتنمية والاعمال الانسانية بالعاصمة عدن حفلاً تدشين فيه حملتها التوعوية برعاية محافظ العاصمة عدن الاخ أحمد حامد لملس وتحت شعار (لا للمخدرات والمؤثرات العقلية).

 

 وشهد الحفل تكريم الشهيد "منير اليافعي" أبو اليمامة و"فضل صائل" الذي تصدى لمجرمي المخدرات وفقدا حياتهما من أجل إنقاذ شبابنا من هذة الآفة المدمرة.

 

وأقيم الحفل بدعم من "محمد الراشد" رئيس مجلس أدارة مدارس الراشد

 

وحضور الحفل العميد "أبوبكر جبر" نائب مدير أمن العاصمة عدن والقاضي "فهيم الحضرمي" رئيس محكمة الاستئناف، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية والأمنية. 

 

ورحبت الاخت "ناهد عثمان" رئيسة مؤسسة عدن لكفالة الايتام في مستهل كلمتها والتي شكرت فيها القيادات العسكرية والامنية ورجال القضاء والمقاومة الجنوبية وأسر الشهيدين "أبو اليمامة و"فضل صائل" ورئيس مجلس ادارة مدارس الراشد الداعم لهذة الغعالية والمؤسسات الداعمة.

 

وناشدت "ناهد ائمة المساجد والجامعات والمجتمع المدني، ورجال الامن والقضاء والاعلام أن تتكاتف جهودهم للتوعية بمخاطر المخدرات والتصدي له

 

 

 من جانبه تحدث رئيس مؤسسة "بشرى خير للتنمية والأعمال الأنسانية" والناطق الرسمي لحملة لا للمخدرات والمؤثرات العقلية الأستاذ "نادر نوشاد خان" وفي مستهل كلمته رحب بكل الشخصيات التي حضرت كلاً بأسمه وصفته.

 

وأضاف "خان" أن عدن أصبحت اليوم من مدينة السلم والتعايش إلى مدينة الخراب والدمار اليوم نحن نوجهة رسالتنا لسلطة القضائية وإدارة أمن عدن وقيادة الحزام الأمني لنكن يداً واحد ضد هذا الظاهرة الدخيلة التي دمرت شبابنا وبناتنا دمرت دولة وخاصة العاصمة عدن.

 

 وتابع "خان" أصبحنا نستمع الكل يتغنى بأسم عدن ولم نرى منهم عملاً ميدانياً لتكون عدن بجمالها السابق نحن نريد عملا على الميدان وليس العمل إعلامياً نحن سنبذل ما بوسعنا أن ترجع عدن كما عرفت مسبقا عدن الإزدهار عدن السلم والأمن والتعايش عدن التي عرفت.

 

كما قال "خان" شبابها هم الذي يمنعون الظواهر الدخيله لعدن ولأهلها لدى أعيد وأكرر منظمات المجتمع المدني ستعمل بمسانده رجل الأمن معا ضد الظواهر المدمره لعدن شكرا لطاقم مؤسسة بشره خير للتنمية والأعمال الأنسانية على تنظيم حفل التدشين وشكرا قيادتنا على حضورهم المشرف والتي ستكون معنا ميدانيا

 

 

وفي اختتام الحفل تم تكريم عدد من القيادات العسكرية والامنية والقضائية والمقاومة الجنوبية وممثلوا ادارة المخدرات والشهيدين ابو اليمامة وفضل صائل وكذلك داعم الحفل الاخ محمد الراشد والاخت "ناهد عثمان" رئيسة مؤسسة عدن لكفالة الايتام لتنظمها هذا الحفل لمكافحة هذة الافة وكذلك الراعين لهذا الحفل من شركات الصرافة ومؤسسة موانئ عدن ومصنع السجائر بجوائز تقديرية.



جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس